“ليب” تبحث عن المبتكرين وموهوبين في مجال التقنية من 14 مدينة

Fahad28 يناير 2023آخر تحديث :
“ليب” تبحث عن المبتكرين وموهوبين في مجال التقنية من 14 مدينة

مبادرة للتكفل برحلة شاملة ومجانية لكل أبناء الوطن من أكثر 14 مدينة ومحافظة حول المملكة، وذلك ما تم الإعلان عنه في مؤتمر ليب 23 والذي من المثرر عقده في الفترة ما بين 6 إلى 9 فبراير الشهر القادم في الرياض.

وهو عبارة عن خطوة من أجل تسهيل بروز ووصول كل المبتكرين من الشباب من أجل حصور أكبر مؤتمر خاص بالتقنيات دولي، لتقديم الدعم للشباب السعودي في المجال التقني.

مبادرة لتوصيل المبتكرين الشباب لأكبر مؤتمر تقني دولي

ومن المقرر أن تنطلق الرحلة إلى استهداف المهتمين بالابتكار والابداع التقني وكذلك مجال الذكاء الاصطناعي في يوم 4 من شهر فبراير القادم، ومن المقرر أن يتم الانتهاء المؤتمر من ثم توفير عدد من المسجلين في رحلة مجانية شاملة السكن وكذلك المواصلات.

بالإضافة إلى العودة إلى العاصمة الرياض وذلك لعدد كبير من النقاط الخاصة بالانطلاق منها أبها، الأحساء، والباحة، والحدود الشمالية، والدمام، والمدينة المنورة، إلى جانب: بريدة، وتبوك، وجازان، وجدة، وحائل، وحفر الباطن، وعرعر، ومكة المكرمة، ونجران.

موعد الانتهاء من التسجيل

الجدير بالذكر أن أخر موعد من أجل التسجيل في الرحلة هو 30 من شهر يناير الجاري، وعلى كل الراغبين في الدخول التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي، من أجل التأكيد يجب المشاركة في الملتقى التقني الأضخم من نوعه، كما أنه سيعمل من خلال الفعاليات والأنشطة على تعزيز مكانة المملكة.

والتي تم وصفها بأنها المركز الإقليمي من أجل الابتكار والتقنية، والعمل على جعلها قادئة في الفكر التقني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة