“الجدعان” يطلب مضاعفة الجهود لتعزيز العمل الخليجي المشترك

Fahad29 يناير 2023آخر تحديث :
“الجدعان” يطلب مضاعفة الجهود لتعزيز العمل الخليجي المشترك

كان وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان اليوم هو الرئيس وفد المملكة المشارك في الاجتماع رقم 118 الاستثنائي للجنة الخاصة بالتعاون المالي والاقتصادي بدول مجلس التعاون الخليجية والذي تم من خلال الاتصال المرئي.

اجتماع مرئي بين وزير المالية و وزراء المالية في دول مجلس التعاون

وقد عقد الاجتماع برئاسة وزير المالية في سلطنة عمان وهو رئيس الدورة الحالية وهو سلطان الحبسي، وذلك بمشاركة عدد من الشخصيات هامة وهم أصحاب المعالي والسعادة وزراء المالية بدول المجلس ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

تفاصيل الاجتماع المرئي بين مجلس تعاون دول الخليج

وقد تم استعراض عدد من الموضوعات المهمة اثناء هذا الاجتماع منها المواضيع التي تختص بتعزيز التعاونالمالي والاقتصادي بين الدول، وكذلك اطلعت اللجنة على كافة التوصيات المرفوعة لها من لجنة الوكلاء، وكذلك المستجدات التي تمت من متابعتها قبل الأمانةالعامة.

و أكد الجدعان بفضل العمل الذي قامت به المملكة من أجل التعزيز العمل الخليجي المشترك بين الدول، وذلك خلال رئاستها للدورة السابقة، وقد أكد على دعم المملكة لسلطنة عمان الشقيقة في الرئاسة للدورة الحالية من أجل تحقيق المزيد من التقدم، وقد تمنى التوفيق خلال الرئاسة في هذه الدورة.

وأنهى كلماته وقال أنه من الضروري مضاعفة الجهود من أجل استكمال ما تبقى من خطوات من أجل تنفيذ كافة الاهداف الخاصة برؤية خادم الحرمين الشريفية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه اللّه- بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك، وبما يرتقي لتطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة