المنتخب السعودي للشباب يخسر أمام مواجهة أوزبكستان الودية

Fahad30 يناير 2023آخر تحديث :
المنتخب السعودي للشباب يخسر أمام مواجهة أوزبكستان الودية

خسر المنتخب السعودي تحت 20 عام لكرة القدم، وذلك أمام منتخب أوزبكستان بنتيجة هدفين أمام هدف واحد، وذلك في المباراة التي تمت بينهما في مساء اليوم الإثنين وذلك على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ختام المعسكر لإعداد كأس آسيا تحت 20 عام

خسر المنتخب السعودي الشباب تحت 20 عام لكرة القدم وذلك أمام منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل واحد فقط، في المباراة التي تمت بينهما على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في هتام المعسكر الذي أقيم ضمن برنامج إعداد لكأس آسيا تحت 20 عام 2023.

تفاصيل المباراة ما بين منتخب السعودية وأوزبكستان تحت 20 عام

استطاع اللاعب يزيد جوشان إحراز هدف للأخضر الوحيد وذلك في الدقيقة رقم 41، في حين قد استطاع المنتخب الأوزسكتاني من تعديل النتيجة في الدقيقة رقم 64 قبل أن يتم إضافة الهدف الثاني في الدقيقة رقم 94 من عمر المباراة.

أما عن تشيلة اللقاء فقام المدير الفني صالح المحمدي في اللقاء كانت عبارة عن الآتي:

تركي بالجوش في حراسة المرمى، سالم النجدي، محمد سليمان، محمد الدوسري، محمد برناوي، أحمد الجليدان، صهيب الزيد، أحمد العميسي، عمار الخيبري، يزيد جوشان، مشاري النمر.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يأتي ضمن المجموعة “الرابعة” في بطولة كأس آسيا تحت 20 عامًا 2023 في أوزبكستان، وإلى جانبه منتخبات، اليابان، الصين، وقيرغيزستان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة