طواف السعودية 2023.. تجربة رائعة لأبطال المملكة

Fahad31 يناير 2023آخر تحديث :
طواف السعودية 2023.. تجربة رائعة لأبطال المملكة

أطلقت النسخة الثالثة من طواف المملكة لعام 2023 وذلك في منطقة العلا، والتي تقدم المرحلة الثانية من طواف السعودية، وهي عبارة عن تجربة لا تنسى لكل الدراجين السعوديين في العلان، والتي تمتلك أكبر تحدي والصعب من خلال عناصر الطبيعة منها التضاريس والرياح والتي تجعلها مليئة بالتحدي.

المرحلة الثانية من العدو لمسافة 184 كم

184 كم من الحديثة الشتوية إلى التكوينات الصخرية والتي عند شلال صهور لاسجليات وذلك في المرحلة الثانية والتي عبارة عن العدو، ومر المسار في المرحلة الثالثة من السباق وذلك منطقة الحجر وهي منطقة من العصور القديمة.

وسوف ينهي المتسابقون السعوديين في المرحلة الثانية منهم المتسابقان عزام العبد المنعم وعبد العزيز الهاشم بفترة 5 دقائق و38 ثانية بعد المتسابق الأول، والمتسابق هاني المرهون بفترة 5 دقائق و53 ثانية، والمتسابقان حسن الجمعة، مرتضى الشغب بفترة 12 دقيقة و43 ثانية، بعد أدائهم المبهر يوم الاثنين عندما تسابقوا على مسافة 180.5 كم.

تفوق إيطالي وتجربة مميزة

تفوق المتسابق الإيطالي جوناثان ميلان من فريق البحرين فيكتوريوس على الفائز في المرحلة الأولى ديلان جرونويغن من فريق جايكو العلا وسيز بول من فريق أستانا كازاكستان في المرحلة الثانية.

أما عن التجربة المميزة كانت للبطل السعودي حسن الجمعة المسرور في تجربة السباق ضد لاعبين العالم والمميز بينهم وقد صرح وقال:

“هذه المشاركة الأولى في طواف السعودية لفريق الاتحاد السعودي للدراجات وهي تجربة رائعة للفريق ومن الرائع أن أكون هنا. إنها فرصة كبيرة لنا للتسابق والتنافس مع الأفضل في العالم وكذلك اكتساب المعرفة والخبرة التي ستساعدنا على تحسين أداء الفريق”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة