مناورات واستعدادات من الهلال لخوض كأس العالم للأندية امام الوداد

Fahad1 فبراير 2023آخر تحديث :
مناورات واستعدادات من الهلال لخوض كأس العالم للأندية امام الوداد

استمر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال اليوم الأربعاء تدريباته المعتادة، وذلك من أجل الاستعداد التام من أجل خوض منافسات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية.

تدريبات نادي الهلال اليوم الأربعاء

التدريبات الاستعدادية لنادي الهلال اليوم الأربعاء الموافق 1 من فبراير والتي تعتبر تجهيز للاعبين قبل منافسات النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية.، مع الجدير بالذكر أن بطولة كأس الأندية تقام في المغرب في الفترة ما بين يوم 1 إلى يوم 11 من الشهر الحالي.، مع ترقب واستعداد كبير لكل الأندية المشاركة.

تفاصيل تدريبات اليوم لنادي الهلال

وركز المدير الفني اليوم ضمن الحصص التدريبية على جوانب تكتيكية متعددة ومتنوعة وكذلك الفني منها، حيث بدأ التدريبات بمجموعةمن التدريبات المتنوعة باستخدام الكرة.

كما اشتملت التدريبات الخاصة بنادي الخلال اليوم مشاركة الدولي البيروفي أندريه كاريلو، وذلك في الجزء الأول من المران، لأنه مصاب بالإنفلونزا، وقد استطاع المدرب الفني ديازظن تطبيق عدد من الجمل التكتيكية قبل اختتام المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق غدًا الخميس الموافق 2 من شهر فبراير، مرانه الأساسي من أجل الاستعداد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي وذلك في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

والذي سوف يقام يوم السبت المقبل، والذي سوف يقام في المغرب في الفترة ما بين يوم 1 إلى يوم 11 فبراير من الشهر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة