سبوتيفاي تنجح في تجقيق رقم قياسي في عدد المشتركين

Fahad1 فبراير 2023آخر تحديث :
سبوتيفاي تنجح في تجقيق رقم قياسي في عدد المشتركين

صرحت منصة التصفح الموسيقي الشهيرة باسم “سبوتيفاي” وكشفت عن نجاحها في تحقيق رقم قياسي جديد في عدد المشتركين لها وذلك في الفترة الربع الأخير من العام الماضي وهو 2022.

سبوتيفاي ونجاح قياسي

وكشفت الأرقام التي تم نشرها عبر موقع جي إس إم آرينا وهو متخصص في المجال التقي، أن سبوتيفاي استطاعت أن توصل إلى عدد مشتركي كبير للغاية وضخم وهو 205 مليون مشترك جديد ومميز وذلك خلال الشهور الأخيرة من العام الفائت.

وبذلك الرقم استطاعت سبوتيفاي أن تكون أول خدمة بث للموسيقى التي يتخطى عدد الأشخاص المشتركين فيها ال 200 مليون مشترك.

احصائيات حول تفاعل المشتركين في سبوتيفاي

كما ان الاحصائيات أوضحت ان عدد النشطين على سبوتيفاي وصل إلى أكثر من 480 مليون مستخدم في الشهر، وهو رقم ضخم، وعلى وجه الخصوص لديها اكثر من 190 مليون مشترك نشط في نهاية الربع الثالث من عام 2022.

وكذلك وصلت إلى 456 مليون مشترط نشط في متوسط العام، بينما حققت الشهور الأخيرة أرقامًا تجاوزت كل ما سبق، وعلى الرقم من كل تلك الإنجازات من المتوقع أن تواجه سبوتيفاي بول غوجيل تباطر في الاستثمارات عبر الخدمة.

وبسبب تلك الخسارة قررت سبوتيفاي تخفيض قوتها العاملة بنسبة تصل إلى 5%، أي ما يقارب حوالي 600 شخص، وبلغ إجمالي الإيرادات لها لعام 2022 هو حوالي 3 مليار يورو، وذلك بزيادة تصل إلى 18% بشكل سنوي.

ومن المتوقع أن الشركة ستتخطى نصف مليار مستخدم في شهر مارس القادم، وأن عدد المشتركين سوف يزيد عن 207 مليون مشترك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة