مبادرة “شركاء النجاح” في جدة تطلقها وزارة السياحة لتطوير الشراكات

Fahad2 فبراير 2023آخر تحديث :
مبادرة “شركاء النجاح” في جدة تطلقها وزارة السياحة لتطوير الشراكات

قامت وزارة السياحة بإطلاق مبادرة يطلق عليها “شركاء النجاح” وذلك في محافظة جدة، والتي تهدف إلى تبادل التجارب والخبرات وذلك بين الجهات الحكومية، وذلك من أجل تطوير الشراكات من أجل تنمية القطاع السياحي في المحافظة.

مبادرة “شركاء النجاح” من وزارة السياحة

ومن خلال تلك المبادرة سوف يبقى الإطلاع على الشركاء وذلك من خلال أبرز مستجدات السياحة والمبادرات وذلك تم من خلال حضور أكثر من 80 مشاركًا وهم يمثلون أكثر من 26 جهة حكومية.

أما عن الفعاليات الخاصة بالمبادرة فقد تضمن زيارة الشركاء لمواقع السياحة التي سبق وتم استهدافها، وبذلك من أجل تطوير الخاص بتلك المواقع مع الجهات ذات العلاقة، والعمل على نقل المزيد من التجارب الناجحة للشركاء المحافظة من أجل تقوية التواصل بين كافة الجهات الحكومية.

فعاليات الجلسة الحوارية في المبادرة

شهدت فعاليات الجلسة كثير من الجهود ومستجدات المنظومة السياحية وذلك في محافظة جدة من أجل تبادل الخبراء والتجارب مع قيادات القطاعات الحكومية وكذلك أشباه الحكومية، من أجل تحديد أهم المجالات الخاصة بالتعاون المستقبلية.

وبدأت الجلسة الحوارية بكلمة من أجل الافتتاح والتي تم تقديمها نداء بنت سعد التميمي وهي الوكيل المساعد للعلاقات الحكومية، وبعد ذلك مجموعة من العروض التي تم تخطيطها من قبل الوزارة في محافظة جدة.

بعد ذلك تم تقدين عرض يحتوي على خطة تطوير محافظة جدة وهي عبارة عن خطة من أجل تنمية القدرات البشرية وإلى جانب عرض عن أبرز وأفضل الفرص الاستثمارية، وكذلك نظام القوانين الجديد والجلسة الحوارية على عرض من هيئة السعودية للسياحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة