ليلة كأس العالم للأندية .. الأهلي المصري في مواجهة نظيره النادي الملكي

Fahad8 فبراير 2023آخر تحديث :
ليلة كأس العالم للأندية .. الأهلي المصري في مواجهة نظيره النادي الملكي

اليوم لأربعاء هو اليوم المنتظر لباقي منافسات الدوري النصف النهائي من كأل العالم للأندية، وذلك حيث يقايل النادي الأهلي المصري نادي ريال مدريد الإسباني في مواجهة حماسية اليوم، والفائز سوف يتواجه مع الهلال السعودي.

مباراة نصف النهائي ما بين الأهلي المصري وريال مدريد

اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يتواجه كلًا من الأهلي المصري مع النادي الملكي الإسباني ريال مدريد وذلك على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط في المغرب.

تفاصيل مواجهات الفريقين الأهلي المصري وريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية 2022

استطاع النادي الأهلي المصري من خلال افتتاحية المباراة في كأٍ العالم للأندية أن يفوز على نادي أوكلاند سيتي، كما أنه فاز في دوري الربع نهائي على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، وذلك وصل الأهلي المصري إلى الدوري النصف نهائي في البطولة أمام النادي الملكي ريال مدريد.

أما بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني فقد ترشح بشكل مباشر إلى الدور النصف نهائي من البطولة، حيث أن نظام البطولة ينص على تأهل بطل أوروبا لهذه المرحلة دون خوض أي مباراة في ربع نهائي.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم سوف يلتقي مع الفائز ما بين مباراة ريال مدريد الأسباني أو الأهلي المصري، وذلك مباراة نهائي البطولة والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، خاصة بعد انتصار الهلال على الفلامينجو البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة