الفلامنغو البلازيلي يخطف البرونزية من الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

Fahad11 فبراير 2023آخر تحديث :
الفلامنغو البلازيلي يخطف البرونزية من الأهلي المصري في كأس العالم للأندية

استطاع النادي البرازيلي الفلامنغو الوصول إلى المركز الثالث وذلك في بطولة كأس العالم للأندية وخطف الميدالية البرونزية وذلك بعد أن استطاع هزيمة الأهلي المصري في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، والتي انتهت بفوز البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الفلامنغو يحصد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية

انتهت المباراة التي جمعت ما بين الفريقين فيالمباراة التي تمت اليوم من أجل تحديد كلًا من المركز الثالث والرابع، وباكتساح الفلامنغو البرازيلي بأربعة أهدف مقابل هدفين، وذلك في مباراة حماسية ونارية حيث استمرت في الكر والفر ما بين الفريقين

تفاصيل الأهداف في مباراة الأهلي المصري والفلامنغو البرازيلي

افتتح أهداف المباراة ما بين النادي الأهلي والفلامنجو اللاغب غابرييل باربوسا وذلك بالتحديد في الدقيقة 11 وذلك من خلال ركلة جزاء، وذلك قبل أن يتم التعادل بواسطة اللاعب المصري أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 38 من الشوط الأول للمباراة.

أما في أحداث الشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب أحمد عبد القادر مرة أخرى تسجيل هدف ثاني مثير وخاطف للفلامنجو البرازيلي وذلك في الدقيقة 60، ولكن لم تدم فرحة الأهلي كثيرًا حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 77 وذلك من خلال اللاعب بيدرو.

أما في الدقيقة 84 قام اللاعب باربوسا بتسجيل الهدف الثالث في مرمى النادي الأهلي وذلك عبر ركلة جزاء، وبعد ذلك نجح بيدرو في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من وقت بدل الضائع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة