تعليقات الصحف العالمية عن مباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

Fahad12 فبراير 2023آخر تحديث :
تعليقات الصحف العالمية عن مباراة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية

قامت الصحف العالمية بتسليط كل الأضواء على مباراة الهلال التي أقيمت ضد ريال مدريد الأسباني وذلك في نهائي كأس العالم للأندية والذي أقيم في دولة المغرب.

أبرز تعليقات الصحف العالمية عن نادي الهلال السعودي

استطاع النادي الأسباني ريال مدريد مساء أمس السبت الفوز بلقب كأس العالم للأندية وذلك من خلال التغلب على نظيره الهلال بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة فقط وذلك من خلال مباراة نهائي مونديال الأندية.

وقال صحيفة الميرور البريطانية أن نادي ريال مدريد تغلب على الهلال في نهائي كأس العالم للأندية واستطاع أن يتتوج كعملاق الليغا بكأس العالم للأندية للمرة الخامصة وذلك من خلال تحقيق رقم قياسي بعد فوزه على الخلال بخمسة أهداف في المغرب.

أما عن صحيفة ريكورد البرتغالي كتبت أن ريال مدريد تغلب على نادي الهلال الذي تمكن من الحضور لأول مرة في المباراة وبشكل حاسم في المسابقة، وهناك رقم قياسي من الأهداف، وكذلك فاز الريال في كأس العالم للأندية الخامسة في تاريخه في المغرب.

وكذلك كتب موقع سي ان ان أن ريال مدريد تتوج بطلًا لكأس العالم للأندية وذلك للمرة الخامسة على التوالي بعد فوزه على الفريق الأسباني على الهلال السعودي وذلك في نهائي مثير في الرباط المغرب.

وقد حدثت صحيقة ديلي ميل وقالت أن فريق كارلو أنشيلوتي قد تمكن من انتزاع لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة وذلك في المغرب بعد مباراة حماسية أمام الهلال السعودي بثمانية أهداف.

وقد قال موقع “haberturk” التركي، أن ريال مدريد انتصر على الهلال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في نهائي كأس العالم للأندية وقد أخذ الكأس في متحفه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة