هل تستطيع إير بي إن بي التفوق على بوكيينج… تعرف على التفاصيل

Fahad15 فبراير 2023آخر تحديث :
هل تستطيع إير بي إن بي التفوق على بوكيينج… تعرف على التفاصيل

قامت شركة إير بي إن بي الأمريكية بالإعلان عن إمكانية تأجير الغرف الفندقية وكذلك الوحدات السكنية لفترات قصيرة، وكذلك عن أكبر نتائجها التي توصلت إليها خلال عامين، حيث أن الأرقام أظهر أنها حصلت على أقوى الأرقام في الربع بعد ارتفاع الطلب القوي على السفر من خلالها.

تفوق إير بي إن بي على بوكيينج

كما ارتفعت كافة الإيرادات وذلك بنسبة تصل إلى 24% على أساس سنوي حيث وصلت إلى 19 مليار دولار، وهو أعلى ربح على الإطلاق، أما بالنسبة للسنة المالية زادت الإيرادات بنسبة 40% ليصل المبلغ إلى 8.4 مليارات دولار.

تصريحات شركة إير بي إن بي

كما صرح الشركة بنفسها وقال، أن هذه الأرقام والنمو المدفوع من قبل شبكتنا العالمية، حيث يدفع الطلب العرض وكذلك بالإضافة إلى عدد من الإبتكارات الخاصة بالمنتجات التي تستمر في جذب العملاء الجدد، ومن خلال ذلك تنافست شركة إير بي إن بي وهي أكبر شركة حجوزات عالمية وهي بوكيننج التي تم تأسيسها في عام 1996.

و تعد اليوم واحدة من أكبر شركات حجز الفنادق في شبكة الإنترنت، والتي تمتلك إمكانية تأجير أكثر من 38 مليون غرفة حول العالم،كما وصلت أ{بح الشركة في عام 2019 أكثر من 5 مليارات يورو، مع العلم أنها تدفع مبلغ ما بين 5 إلى 10 مليارات يورو بشكل سنوي عبر محرك البحث جوجل.

ومن أجل ذلك يظهر الموقع على هيئة أول اختيار لكل الباحثين عن فنادق حول العالم، وقد باع المرسس الموقع الهولندي والذي يدعى جيرت جان بروينسما الشركة إلى شركة برايسلاين الأمريكية وذلك في عام 2005 بمبلغ يصل إلأى 110 مليون يورو، والتي تقدر قيمتها اليوم إلى 70 مليار دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة