طرح تذاكرة مباريات الفرق السعودي المنتظر مشاركتها في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت

Fahad16 فبراير 2023آخر تحديث :
طرح تذاكرة مباريات الفرق السعودي المنتظر مشاركتها في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت

قام الاتحاد القطري الخاص بكرة القدم أمس الأربعاء بطرح تذاكر مباريات في دور ثمن النهائي وذلك من دوري أبطال آسيا لعام 2022، وذلك من أج لمنطقة غرب القارة، والتي من المقرر استضافتها في قطر وهي عبارة عن منافسات الأدوار الاقصائية.

الاتحاد القطري بطرح تذاكر مباريات دور ثمن النهائي

ومن المنتظر أن تنطلق في الدوحة الأحد المقبل عدد من المنافسات الخاصة بالأدوار الإقصائية وذلك من دوري أبطال آسيا 2022، حيث يستضيف ملعب الثمامة والجنة كل مباريات الدور السادس عشر وربع النهائي وكذلك نصف النهائي في منطقة الغرب.

وذلك من خلال مشاركة الدحيل والريان المقرر أن يلتقيان مباشرة في الدور ثمن النهائي وذلك من أجل العبور إلأى الدور التالي.

تفاصيل الفرق المشاركة

هناك ستة فرق مشاركة من أجل التأهل في أدوار القصاء وهي كالآتي:الهلال والشباب والفيصلي من السعودية، وفولاد خوزستان الإيراني، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، وناساف الأوزبكي، والتي من المتوقع الوصول الخاص بها ابتداء من يوم الخميس وتكتمل يوم السبت المقبل.

ومن المقرر أن المباريات سوف تقام على ملعبي الصمامة والجنوب، وتستضيف ملاعب جامعة قطر تدريبات خاصة بالفرق الستى، والمقرر أنهم كلًا من فريق الدخيل والريان سوف يتدربون على ملعبيهما، بينما ملاعب الإرسال سوف تستضيف تدريبات الحكام.

وتم تنظيم الأمر أنه سيكون هناك عدد من التدريبات الصباحية والمسائية، كما أنه سيتم عقد المؤتمرات الصحفية الخاصة في المبارايت في قاعة المؤتمرات في ملعب الثمامة، وستكون بدايتها يوم السبت المقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة