تمديد التسجيل في برنامج تأهيل المتميزين المهتم بالتوظيف

Fahad16 فبراير 2023آخر تحديث :
تمديد التسجيل في برنامج تأهيل المتميزين المهتم بالتوظيف

قامت وزارة المالية بإعلان هام اليوم وذلك من خلال تمديد في النسخة الثانية من خلال برنامج تأهيل المتميزين وهو المنتهي بالتوظيف، من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي.

تمديد النسخة الثاني من برنامج تأهيل المتميزين

أوضحت الوزارة أن قرار التمديد ذلك على تاريخ معين وهو 2 من شهر مارس لعام 2023، وذلك في إطار الحرص على إتاحة المزيد من الفرص المناسبة للمتقدمين كما أن الأشارت المالية أكدت أنه يمكن التقدم من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي وهو كالآتي: https://mof.gov.sa/about/Pages/excellenceprogram.aspx.

الهدف من برنامج تأهيل المتميزين

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ينتج عنه إسهام في إعداد الكوادر الشرية الشابة وكذلك المميزة، والتي تكون مرهلة بشكل علمي من أبناء وبنات الوطن، وذلك من أجل تمهيدهم للانضمام للعمل في وزارة المالية، والعمل على تطوير كافة المهارات المشاركين في البرنامج من أجل اكتساب الخبرة والمعرفة.

ومن الواجب معرفته أن البرنامج يعتبر على أهم الركائز والأساسيات والأهداف الخاصة برؤية المملكة لعام 2030، والتي يتم تمثيلها والأهداف منها هو الاقتصاد المزدهر وكذلك إيجاد المزيد من الفرص من أجل كافة الكوادر الوطنية الشابة المثمرة.

كما يتم استهداف خريجي الجامعات من خلال البرنامج الخاص بالمتأهلين والذين لم تمضي على تخرجعم أربع سنوات وذلك من خلال حملة البكالوريوس والماجستير، والعمل على توفير العمل منها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة