إنغلاق مؤشر الأسهم السعودية بشكل منخفض عند 10458 نقطة

Fahad18 فبراير 2023آخر تحديث :
إنغلاق مؤشر الأسهم السعودية بشكل منخفض عند 10458 نقطة

سجل اليوم إغلاق مؤشر الأسهم الخاص بالسعودية الرئيس حيث وقف عن النقطة 24.60 وذلك عند المستوى 10548.45 نقطة، وقد تم تسجيل عدد من التداولات والتي وصلت قيمتها إلى أربعة مليارات ريال.

تفاصيل أسهم السعودية الرئيس اليوم

وقد وصلت كمية الأسهم التي تم تداولها لتصل إلى حوالي 165 مليون سهم، حيث تم تسجيل فيها أكثر أسهم لأكثر من 90 شركة بشكل مرتفع عن القيمة الأساسية لها، ولكن على العكس تم إغلاق تداولات أسهم 122 شركة بشكل متراجع.

تفاصيل الأسهم المتداولة لبعض الشركات

وقد تم تسجيل عدد من أسماء الشركات التي حققت أسهم ارتفاع وهم كالآتي:مرافق، وأمانة للتأمين، ومهارة، وعناية، وذيب، وأما بالنسبة لبعض الشركات فقد سجلت أسهمهم انخفاض في معدل التعامل وهم كالآتي:سلوشنز، وأمريكانا، وتهامة، وزجاج، والشرقية للتأمين.

أما عن نسب الارتفاع والانخفاض فقد تم حصرها بنسبة مئوية وكانت ما بين 6.59% و9.09%، وكذلك الأمر بالنسبة لأسهم شركات التي سجلت نشاط في الكمية فكانت كالآتي:أمريكانا، ودار الأركان، ومرافق، وسابتكو، والراجحي.

بينا شركات مرافق، والراجحي، وأمريكانا، ولوبريف، وسلوشنز كانت الأكثر نشاطًا من حيث القيمة،وقد أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية والتي يتم إطلاق عليها اسم نمو اليوم منخفضًا يبلغ 151.36 نقطة، ليقفل عند مستوى 19258.52 نقطة.

وقد وصلت نسبة التداولات بلغت قيمتها 27 مليون ريال، أما عن كمية الأسهم التي تم تداولها فهي أكثر من 528 ألف سهم تقريبًا.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة