الأرصاد تتوقع حالة الطفس لخمسة مناطق.. أغلبها سحب ورياح وأتربة مثارة

Fahad22 فبراير 2023آخر تحديث :
الأرصاد تتوقع حالة الطفس لخمسة مناطق.. أغلبها سحب ورياح وأتربة مثارة

قام المركز الوطني الخاص بالأرصاد بإصدار عدد من الإنذارات المبكرة من التنبيهات، حول التوقعات الخاصة بحالة الطقس خلال الساعات القادمة لكل من (المدينة المنورة وتبوك وحائل والشمالية والشرقية).

توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية

وبشكل تفصيلي أوضح المركز أن منطقة تبوك معرضة للرياح النشطة مع إنخفاض في مستوى الرؤية وكذلك يسمل الأمر تيماء، وسوف تستمر حتى الساعة 5 من مساء يوم الخميس.

وكذلك منطقة المدينة المنورة سوف تسجيل حالة من الرياح النشطة مع أتربة مثارة مع إنخفاض أيضًا في مستوى الرؤية ويشمل الأمر منطقة الخيبر وتستمر حتى الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس.

باقي تفاصيل حالة الطقس وتنبيهات وانذارات مبكرة

علاوة على أن منطقة حائل سوف تشهد حالة من الرياح النشطلة وكذلك أتربة مثارة مع إنخفاض في مستوى الرؤية ويشمل الأمر أيضًا كلًا من منطقة لحائط السليمي والشنان والغزالة وموقق، ومن المتوقع ان تستمتر حتى الساعة 7 من مساء يوم الخميس،بينما تشعد سحاب رعدية وممطرة حتى الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة.

وقد نبه المركز المنطقة الشرقية نظرًا لأنه من المتوقع أن تشهد سحابة رعدية ممطرة مع إنخفاض في مستوى الرؤية وتشمل الحالة كلًا من الخفجي والنعيرية وقرية العليا، ومن المرجح أن تستمر حتى الساعه 9 من مساء يوم الخميس، وكذلك الأمر في حفر الباطن ولكن سوف تستمر حتى الساعة العاشرة صباحًا.

أما عن المنطقة الخاصة بالحدود الشمالية فهي تشهد سحاب رعدي ممطر مع تدني في الرؤية وكذلك الأمر بالنسبة لرفحاء، ومن المتوقع أن تستمر حتى الساعة التاسعة في الصباح.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة