الأخضر الشباب يتغلب على قطر بثنائية تحضيرًا لكأس آسيا

Fahad23 فبراير 2023آخر تحديث :
الأخضر الشباب يتغلب على قطر بثنائية تحضيرًا لكأس آسيا

استطاع المنتخب السعودي تحت 20 عام لكرة القدم التغلب على نظيره المنتخب القطري وذلك بنتيجة ثنائية مقابل هدف واحد فقط، وذلك في المباراة التي تمت بينهما مساء يوم الخميس على أرضية ملعب جبل علي، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي بالإمارات والتي مقيمة من أجل الاستعداد لكأس آسيا تحت 20 عام 2023، في أوزبكستان.

المنتخب الأخضر للشباب يتغلب على نظيره القطري

استطاع الفريق السعودي تحت 20 عام الفوز على المنتخب القطري للشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن المعسكر الإعدادي في الأمارات والذي يهدف منه الاستعداد لكأس آسيا تحت 20 عام.

تفاصيل المباراة ما بين منتخب السعودية للشباب ونظيره القطري

وافتتح لاعب المنتخب السعودي تحت 20 عام ياسين الزبيدي الأهداف والتسجيل من أجل الأخضر وذلك في الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الأول للمباراة، وذلك قبل ان يتمكن المنتخب القطري من التعادل في الدقيقة 27 من الشوط الأول،بعد ذلك تمكن ياسين الزبيدي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50 من أحداث المباراة في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يختتم الأخضر السعودي تحت 20 عام يوم الأحد معسكره التدريبي في الأمارات، وذلك من خلال مواجهة منتخب الامارات بشكل ودي، وذلك قبل أن يغادر إلى العاصمة الأوزبكية من أجل خوض مباريات كأس آسيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي للشباب يأتي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 20 عام 2023 وإلى جانبه كلًا من اليابان والصين وقيرغيزستان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة