خرائط غوغل تتحد مع نظام مرسيدس الملاحي مع القيادة الذاتية

Fahad24 فبراير 2023آخر تحديث :
خرائط غوغل تتحد مع نظام مرسيدس الملاحي مع القيادة الذاتية

اتفقت كلًا من مجموعة مرسيدس بنز الألمانية المتخصص في مجال السيارات مع ملك الإنترنت الأمريكي غوغل، من أجل التعاون من أجل مواصلة تطوير نظام الملاحة الخاص بها.

اتفاقية ما بين مرسيدس الألمانية وغوغل

قامت المجموعة في سانيقال بولاية كاليفورنيا بإعلان أمس أن الهدف من هذه الشراكة الاستراتيجية، وهو  أن تتدفق بيانات ووظائف خدمة غوغل، من أجل الخرائط في نظام مرسيدس الملاحي للمستقبل، حيث أنه من المنتظر تضمين هذه الوظائف في نظام التشغيل إم بي أو إس الخاص بمسيدس.

موعد تطبيق برنامج السيارات في منتصف العقد

وذكرت المجموعة أن من المنتظر تطبيق برنامج السيارات المزمع في منتصف العقد، وذلك من خلال منصة المركبات إم إم إيه، وهي مشيرة إلى أنها ستتويى بنفسها تطوير نظام التشغيل الخاص بـ إم بي أو إس  وذلك من أجل الاحتفاظ على السيطرة الكاملة على العلاقات مع العملاء وكذلك الحصول على ضمان كافي لحماية البيانات.

كما أوضحت المصادر أن هذا النظام يمتلك القدرة على الدخول إلىكافة القطاعات الخاصة بالسيارة، وكذلك البرنامج المعلوماتية والترفيهية، والقيام بوظائف السيارة وذلك من أجل ضمان الراحة مع القيادة وكذلك الشحن إضافة إلى القيادة الذاتية والتي يتم من خلالها الاتصال عبر الشبكة السحابية كلاود.

وقد ذكرت مرسيدس أن المظام يقوم بفك الارتباط بين الأجهزة “هاردوير” وذلك عبر البرامج الخاصة بسوفت وير، والتي تتيح ذلك من خلال الدورات الخاصة بالابتكار الأسرع وزيادة في المرونة مع سرعة في التحديثات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة