بعد غياب دام 68 عام المملكة تيقظ العملاء النائم.. نيو كاسل على بعد مباراة واحد من كأس الرابطة الإنجليزية

Fahad24 فبراير 2023آخر تحديث :
بعد غياب دام 68 عام المملكة تيقظ العملاء النائم.. نيو كاسل على بعد مباراة واحد من كأس الرابطة الإنجليزية

من المنتظر أن يتواجه كلًا من نادي نيوكاسل يونايتد مع نظيره مانشستر يونايتد وذلك يوم الأحد، في النهائي الخاص بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وهي المرة الأولى له منذ أكثر من 67 عام، وقد بات فيها نيوكاسل علىبعد خطوة واحد من تحقيق اللقب الكبير عبد تأهله للمباراة النهائي.

المواجهة المنتظرة ما بين نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد

أشارت بعض التقارير الخاصة البريطانية إلى ان النادي الإنجليزي يشهد حالة من التطور الكبير وذلك منذ الاستحواذ السعودي على النادي في شهر أكتوبر عام 2021.

واستطاع نادي نيوك كاسل حجز مكانه في نهائي البطولة عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد على نادي ساوثمبتون، وذلك في نهاية شهر يناير الماضي، وذلك من أجل أن يصل إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين بتفوقه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتواجه مع مانشيتر يونايتد في النهائي يوم الأحد على ملعب ويمبلي الشهير.

المرة الأول لصعود نيوكاسل

وتعتبر تلك هي المرة الأولى الذي يصعد فيها نيوكاسل والذي يعرف بأسم “العملاق النائم” بناء على تاريخه العريق، إلى مباراة نهائية منذ خسارته أما مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شئ في عام 1999.

كما تعتبر المرة الثانية التي صل فيها إلى نهائي كأس الرابطة، والذي سبق وأن خسر أمام مانشستر سيتي في عام 1976 حيث يأمل الفريق أن يحصد لقبه الأول منذ حصوله على كأس الاتحاد الانجليزي في عام 1955.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة