ميزة قوية تضيفها شركة مايكروسوفت لإتاحة الذكاء الاصطناعي لمئات الملايين

Fahad1 مارس 2023آخر تحديث :
ميزة قوية تضيفها شركة مايكروسوفت لإتاحة الذكاء الاصطناعي لمئات الملايين

بدأت شركة مايكروسوفت وذلك أمس الثلاثاء في إضافة محرك البحث وهو محرك البحث “بينغ” والذي تم تطوريه في الآونة الأخيرة ، وذلك إلأى برنامج ويندوز والهدف من ذلك هو جعل الذكاء الاصطناعي في متناول مئات من الملايين من المستخدمين، وذلك وفق ما تم نشره عبر سكاي نيوز عربية.

الذكاء الاصطناعي في متناول الملايين

وبشكل تفصيلي أظهر برنامج ويندوز 11 وهو الأحدث في لسلة المنتجات الإلكترونية المطورة هذا الشهر، خطوات الشركة التي مقرها في ريدموند وذلك في واشنطن والتي تتقدم في استغلال الذكاء الاصطناعي.

وقد قالت الشركة أن نظام تشغيل مايكروسوفت سوف يشمل محرك البحث الجديد “بينغ” وذلك في مربع البحث الخاص بأجهزة الكمبيوتر المكتبية، الأمر الذي يساعد عدد كبير للغاية من المستخدمين شهريًا من أجل الإبحار في الإنترنت والملفات الخاصة بهم.

كما أضافت مايكروسوفت وقالت أن محرك البحث نفسه لا يزال تحت المعاينة، ولكنه متاح لأكثر من مليون شخص حول العالم في 169 دولة مع وجود بعض البلدان الأخرى في قائمة الانتظار، وقد كشف الشركة عن روبوت الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والذي يحتوي على متصفح بينغ.

والهدف هو انتزاع حصتها في الشوق وذلك من شركة ألفابت وهي المالكة الرسمية لجوجل، والتي تتحرك بشكل سريع للغاية مع بنرامج شبيه ولكنه متخصص في البحث، كما تجمع شركة مايكروسوفت التعليقات حول محرك البحث بينغ وذلك قبل طرحه على نطاق اوسع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة