“تطبيق واتساب” يقدم حلول لمشكلة كبيرة يواجهها الكثيرين في هواتفهم المحمولة

Fahad4 مارس 2023آخر تحديث :
“تطبيق واتساب” يقدم حلول لمشكلة كبيرة يواجهها الكثيرين في هواتفهم المحمولة

يعد تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات المستخدمة من ملايين الأشخاص على الهواتف المحمولة للتواصل مع غيرهم من الأصدقاء والأقارب.

يستخدم التطبيق في إرسال الصور والفيديوهات إلى جانب المحادثات وتلقي الأخبار وغيرها من الاستخدامات الأخرى الهامة الضرورية، لهذا يعتبر من أهم وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً.

أصبح واتساب تطبيق ضروري لأكثر من ملياري مستخدم حول العالم لكن هناك مشكلة تواجه الكثيرين عند استخدامه واستقبال عدد كبير من الصور والفيديوهات والذي يستهلك جزء كبير من ذاكرة الهاتف.

مشكلة مزعجة يواجهها عدد كبير من مستخدمي تطبيق واتساب

يواجه الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية تنبيهات من الهاتف بإستهلاك جزء كبير جداً من الذاكرة الخاصة بالهاتف وامتلائها على الرغم من عدم وجود عدد كبير من التطبيقات والبرامج على الهاتف.

لا تقتصر هذه المشكلة المؤرقة في الهواتف ذات السعة المحدودة التي تصل إلى 64 جيجا بايت بل أيضاً في الهواتف التي تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت وأكثر.

حلول بسيطة يقدمها تطبيق واتساب

يقوم تطبيق واتساب بتحميل الصور والفيديوهات على هاتفك بشكل تلقائي مما يعمل على استهلاك مساحة الهاتف بشكل كبير يعرقل استخدامك للهاتف بالطريقة المناسبة والمرضية.

لهذا يمكنك تخفيف مساحة ذاكرة الهاتف التي تحتلها الصور والفيديوهات الخاصة بالواتساب عن طريق فتح إعدادات الواتساب ثم الضغط على اختيار Storage and Data، بعد ذلك قم بالنقر على Manage Storage والذي يساعدك في معرفة أكثر الحسابات التي أرسلت وسائط متعددة والتي أحتلت مساحة كبيرة من الذاكرة.

تستطيع الضغط على أي حساب موجود لمسح الصور والفيديوهات الخاصة به مما يعمل على خفض نسبة المساحة الممتلئة بمثل هذه الوسائط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة