حُكم حد الحرابة على قاتل رجل الأمن ومحاولة اقتحام أحدى المنشآت النفطية

Fahad4 مارس 2023آخر تحديث :
حُكم حد الحرابة على قاتل رجل الأمن ومحاولة اقتحام أحدى المنشآت النفطية

قامت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت بتنفيذ حكم حد الحرابة على أحد المجرمين الذي قام بقتل فرد من أفراد الأمن مع محاولة اقتحام منشأة نفطية في مكة المكرمة.

صرحت الوزارة بأن هناك أحد التكفيريين الذي يدعى محمد بن عبدالرزاق بن سعد فيضي قد قام بالإعتداء على أحد أفراد الأمن أثناء عمله وقتله عمداً بواسطة طلق نار.

كما قام بإطلاق النار على عدد من رجال الأمن والدوريات الأمنية خلال تأدية عملهم عمداً وعدواناً كنوع من الإرهاب والترويع في المنشأة.

اقتحام منشأة نفطية في مكة المكرمة

قام المتهم كما ذكرت وزارة الداخلية بإقتحام إحدى المنشآت النفطية في مكة المكرمة وإشعال النار بهدف تفجيرها بواسطة استخدام بعض الأسلحة والذخيرة.

حيث أشارت وزارة الداخلية بأن هذا المجرم قد قام بشراء عدد من الذخيرة والأسلحة والتدريب عليها بهدف إثارة الإرهاب والترويع في أحد المنشآت النفطية الهامة.

تسبب الإرهابي في الإفساد والإعتداء على رجال الأمن ضمن الأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخراً حيث أقدم على شراء أسلحة وذخيرة تم التدريب عليها مسبقاً.

تنفيذ حد الحرابة على أحد الإرهابيين بمكة المكرمة

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المجرم الإرهابي والتحقيق معه في ارتكاب هذه الجريمة، كما أحالته إلى المحكمة المختصة التي أقرت ثبوت ما نسب إليه.

أصدرت المحكمة حكم حد الحرابة على المتهم الذي تبعه أمر ملكي بتنفيذه على الجاني اليوم في مكة المكرمة حيث تم تنفيذ حكم القتل ليكون عبرة لغيره من القتلة الإرهابيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة