المكتب الدولي للمعارض يرشح السعودية لإستضافة معرض “إكسبو 2030”

Fahad6 مارس 2023آخر تحديث :
المكتب الدولي للمعارض يرشح السعودية لإستضافة معرض “إكسبو 2030”

قام فهد الرشيد بالترحيب ببعثة المكتب الدولي للمعارض حيث وصل أعضاء البعثة أمس بالعاصمة الرياض وتم استضافتهم بإهتمام بالغ وترحيب شديد.

تستمر هذه الزيارة لمدة خمس أيام من أجل مناقشة صلاحية المملكة العربية السعودية لإستقبال معرض إكسبو الدولي 2030 في الرياض.

تعد هذه الاستضافة لهذا الحدث العالمي من أكبر اهتمامات القيادة وتحظى بمتابعة بالغة بهدف الفوز بإقامتها في السعودية.

استضافة بعثة المكتب الدولي للمعارض في الرياض

أوضح فهد الرشيد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية ترحيبه الشديد بقدوم هذه البعثة واستعداد جميع الجهات لإستقبالها في مدينة الرياض.

صرح أيضاً استعداد المملكة العربية السعودية للإطلاع على مدى جدارتها لإستضافة هذا المحفل العالمي إلى جانب التعرف على المشروعات الهامة التي تقيمها العاصمة.

ويضيف الرئيس التنفيذي أن استعدادات وجهود جميع الجهات من القطاع الخاص والقطاع العام تؤهل السعودية لتكون الوجهة العالمية للكثير من مشروعات السياحة والاستثمار.

تسهم جميع القيادات وتزيد من جهودها للفوز بهذا الحدث الهام بالإضافة إلى تعاون المواطنين السعوديين في مدينة الرياض ليصبح نسخة فريدة واستثنائية تشهدها البلاد.

ترشيح الرياض لإستضافة معرض إكسبو الدولي 2030

تقوم البعثة خلال زيارتها بالاجتماع مع عدد من الوزراء والخبراء في هذا المجال لإبراز ومناقشة جميع العوامل والمميزات التي تجعل الرياض مرشحة لإكسبو 2030.

تقوم البعثة بتقييم جميع الملفات المقدمة بهدف الترشح للفوز بإقامة معرض إكسبو الدولي 2030 سواء من مدينة الرياض أو الدول المنافسة الأخرى مع الأخذ في الاعتبار دوافع ومقومات الترشح لجميع الدول المرشحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة