تكريم عدد من كبار المانحين والمتبرعين عبر “المنصة الوطنية إحسان” تحت رعاية ولي العهد

Fahad6 مارس 2023آخر تحديث :
تكريم عدد من كبار المانحين والمتبرعين عبر “المنصة الوطنية إحسان” تحت رعاية ولي العهد

قام الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكريم عدد من كبار المتبرعين والمانحين من خلال منصة العمل الخيري “إحسان”.

يقام حفل تكريم تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والذي تنظمه المنصة الوطنية للأعمال الخيرية إحسان للسنة الثانية بمدينة الرياض غداً الثلاثاء.

حفل تكريم المانحين والمتبرعين عبر منصة إحسان

يهدف الحفل السنوي الثاني لمنصة إحسان الوطنية إلى تقدير ودعم العمل الخيري الذي يساهم فيه العديد من المساهمين من أهالي الخير بالمملكة العربية السعودية.

يولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده إهتمام شديد ودعم كبير تجاة العمل الخيري، كما يستعرض الحفل ضمن فاعلياته مدى تأثير التبرعات والإمدادات الخيرية على عدد كبير من المستفيدين يصل إلى 4.8 مليون شخص.

يتشرف عدد من كبار المتبرعين والمانحين بحضور هذا التكريم الذي يساهم فيه كبار المسئولين ورجال الدولة تكريماً لهم ولأعمالهم الخيرية العظيمة التي تساعد ملايين المحتاجين في أنحاء المملكة.

إنطلاق الحفل السنوي لمنصة العمل الخيري “إحسان”

تنظم المنصة الوطنية “إحسان” الحفل السنوي الثاني لها والذي يقام غداً الثلاثاء بالعاصمة الرياض، والذي سوف يعرض من خلاله جميع السبل والتسهيلات التي تساعد في وصول هذه التبرعات لمستحقيها.

تقدم المنصة كافة التحديثات والإمكانيات المتطورة للوصول لأفضل الطرق السهلة والسريعة في تقديم وتوصيل التبرعات.

كما تحاول المساعدة في جميع المجالات الخيرية المتنوعة من بينها الصحة والغذاء والتعليم والسكن وغيرها من الخدمات الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة