قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية المشاركة تسحب اليوم في الرياض

Fahad6 مارس 2023آخر تحديث :
قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية المشاركة تسحب اليوم في الرياض

قامت اللجنة المنظمة لكأس الملك سلمان للأندية في كرة القدم بالإعلان عن أسماء القوائم المشاركة في البطولة لهذا العام 2023 في مرحلة الدور الأول وكذلك مرحلة النهائيات.

حيث أعلنت اللجنة المنظمة بالاتحاد العربي لكرة القدم والمسئولة عن كأس الملك سلمان للأندية عن أسماء الأندية المشاركة من خلال القرعة التي تسحب اليوم في مدينة الرياض.

قائمة أسماء أندية الدور الأول لكأس الملك سلمان للأندية 2023

تأتي القائمة التي تتضمن أندية الدور الأول لكأس الملك سلمان على عدد من الأندية منها طلائع الجيش المصري، الإتحاد المنستيري والصفاقصي من تونس، وكذلك الجيش الملكي المغربي، قطر والسد من قطر، الشباب السعودي.

بالإضافة إلى شبيبة الساورة الجزائري، الوحدة الإماراتي، شباب الأردن الأردني، المنامة والمحرق من البحرين، شباب الخليج الفلسطيني وتشرين السوري.

تتضمن القائمة النهضة والسيب من عمان، القوة الجوية العراقي، البرج اللبناني والكويت الكويتي، أهلي طرابلس والإتحاد من ليبيا، ونواذيبو الموريتاني والمريخ والهلال من السودان، وأخيراً فحمان اليمني الذي تأهل من الدور التمهيدي.

قائمة مرحلة النهائيات بكأس الملك سلمان للأندية

يتم تأهيل 6 أندية من الدور الأول إلى جانب 10 أندية بطريقة مباشرة والتي تتضمن أبطال الدوريات العربية والتي تشمل أندية الترجي التونسي، الوداد المغربي، الهلال السعودي، والزمالك المصري.

كذلك تضم أندية شباب بلوزداد الجزائري، السد القطري، نادي الرجاء المغربي، والشرطة العراقي، إلى جانب الاتحاد السعودي ونادي النصر السعودي، ليشكل بطولة متميزة تم اختيار الأندية المشاركة فيها وفقاً لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة