دعوة معهد نستله للتغذية لمناقشة التوجهات المستقبلية في تغذية الأطفال

Fahad7 مارس 2023آخر تحديث :
دعوة معهد نستله للتغذية لمناقشة التوجهات المستقبلية في تغذية الأطفال

عقد معهد نستله للتغذية لأول مرة في مدينة الرياض ورشته التاسعة والتسعين الذي جمع فيها عدد من أفضل خبراء التغذية من أجل مناقشة الوضع المتغير في تغذية الأطفال.

حيث نُظم هذا الحدث العالمي للمرة الأولى في السعودية للبحث في التوجهات المستقبلية في مرحلة الطفولة المبكرة والطرق الصحيحة في تغذية الأطفال في السن المبكر.

انعقاد ورشة عمل معهد نستله للتغذية في العاصمة الرياض

دعى معهد نستله للتغذية نخبة كبيرة من خبراء التغذية والرعاية الصحية في طب الأطفال والعلوم السريرية لحضور هذا الحدث العالمي الهام.

تم انعقاد هذا المؤتمر في فندق هيلتون الرياض خلال الفترة من 24 إلى 25 فبراير وتم دعوة دول عدة لمناقشة المشهد المتغير في تغذية الأطفال وبحث التوجهات المستقبلية الحديثة في مجال التغذية.

تم تنظيم هذه الورشة بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة والجمعية السعودية لطب الأطفال لعرض آخر الدراسات والأبحاث الحديثة والتطورات في مجال التغذية العامة للأطفال.

المشهد المتغير لتغذية الأطفال في الوقت الراهن

يناقش هذا الحدث العالمي لأول مرة في السعودية التغيرات المستحدثة في المشهد المتغير لتغذية الأطفال والذي شارك فيه العديد من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، والبرازيل وألمانيا والدنمارك، وكذلك بولندا وسويسرا وكرواتيا والفلبين.

كما ناقشت ورشة العمل العديد من الموضوعات أهمها تغذية الأطفال في سنوات الطفولة المبكرة ومدى تأثيرها على صحة الإنسان في مراحل عمره المستقبلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة