بداية الموسم الرابع “لدوري المدارس في كرة القدم” تحت رعاية وزارة الرياضة والتعليم

Fahad8 مارس 2023آخر تحديث :
بداية الموسم الرابع “لدوري المدارس في كرة القدم” تحت رعاية وزارة الرياضة والتعليم

يبدأ غداً الخميس في مقر وزارة التعليم بمدينة الرياض الموسم الأول من دوري المدارس للبنات للألعاب الرياضية المختلفة وكذلك الموسم الرابع لدوري المدارس لكرة القدم بنين.

يعتبر هذا المشروع من دوري المدارس هو أحد المشاريع المقدمة من وزارة الرياضة التي تساهم في رؤية المملكة لعام 2030 والذي يهدف إلى تنمية المواهب وإبرازها بشكل كبير.

دوري المدارس لكرة القدم بنين في موسمه الرابع تحت إشراف وزارتي الرياضة والتعليم

يستهدف هذا المشروع الرياضي المقدم للبنين والبنات على حد سواء الطالبات والطلاب في المدارس من أجل إبراز مواهبهم الرياضية في العديد من الرياضات المختلفة.

ينفذ هذا المشروع وزارة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم حيث بدأ هذا التعاون من 4 أعوام سابقة ويتم في جميع المدارس على مستوى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

يأكد “الشعيلان” رئيس الاتحاد السعودي للرياضة بالمدارس على استمرارية هذا المشروع الرياضي الهام الذي يدل على النجاح الباهر الذي حققته المواسم السابقة.

حيث يعتبر الموسم الرابع هو امتداد لنجاحات سابقة في الأعوام الماضية لإظهار وتشجيع المواهب الرياضية المختلفة.

اكتشاف المواهب الجديدة لطلاب المدارس لكرة القدم

تسعى وزارة التعليم إلى تنمية واكتشاف المواهب في الرياضات المدرسية على مستوى جميع مدارس التعليم العام في المملكة، بالإضافة إلى إقامة الموسم الأول من دوري المدارس للألعاب الرياضية للبنات.

يساهم هذا المشروع الرياضي البناء في النهوض بمنجزات الرياضة السعودية وتقديم مواهب شابة في جميع الرياضات والألعاب المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة