تعرف على أهم القيادات النسائية السعودية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

Fahad9 مارس 2023آخر تحديث :
تعرف على أهم القيادات النسائية السعودية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

قد أثبتت المرأة السعودية جدارتها وتفوقها الواضح في كافة المجالات بسبب قوة إرادتها وتصميمها على النجاح في مجال العمل والتجارة.

يمكن التعرف على بعض القياديات السعوديات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وإلقاء الضوء على أهم أعمالهم وإنجازاتهم تكريماً لهن في مثل هذا اليوم المميز للمرأة.

حيث توجد بعض السعوديات التي لهن دور بارز ومميز في النشاط المتزايد والتطور الإيجابي الحاصل في السعودية في الوقت الراهن.

نماذج بارزة من القياديات السعوديات

هناك بعض النماذج المشرفة التي أثبتت مكانتها وجدارتها في العديد من المجالات في المملكة العربية السعودية من أبرزها الأميرة هيفاء بنت محمد.

وقد تم تعيينها نائبة لوزير السياحة في عام 2022 بالإضافة إلى كونها عضوة في مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، كما أنها تتقلد منصب رئيس لجنة المرأة في الاتحاد السعودي للمبارزة.

كما أن هناك نماذج قيادية أخرى بارزة منها إيمان المطيري التي تم تعيينها نائباً لوزير التجارة في عام 2021، كما أنها كلفت بمهام الرئيس التنفيذي للمركز الوطني من قِبل مجلس الوزراء.

قيادات مشرفة في اليوم العالمي للمرأة

نسلط الضوء على أحد أهم القياديات السعوديات من أبرزها الأميرة ريما بنت بندر التي تعتبر أول أمرأة سعودية تعين كسفيرة خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث تشتهر بدعمها الشديد للمرأة وتفانيها في العمل من أجل تمكين المرأة ومنحها فرصة مناسبة في العديد من الأماكن والمجالات المختلفة في المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة