تعاون مشترك بين شركة GDH وكاوست لإفتتاح مركز بيانات تجاري متطور بالسعودية

Fahad9 مارس 2023آخر تحديث :
تعاون مشترك بين شركة GDH وكاوست لإفتتاح مركز بيانات تجاري متطور بالسعودية

تعد شركة مركز بيانات الخليج  GDH من أهم الشركات المتخصصة في مراكز البيانات في دبي، وقد تمت الشراكة بينها وبين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” لإفتتاح مركز بيانات متطور جديد من الجيل الثالث.

وقد تم الإعلان اليوم الخميس عن هذا الإفتتاح الهام لهذه المنشأة والتي تهدف إلى تقديم المساعدة لجميع مراكز البيانات في السعودية وتلبية احتياجاتها من المعلومات.

كاوست يفتتح مركز بيانات تجاري متطور بالسعودية

تقدم هذه المنشأة الجديدة العديد من الخدمات المتقدمة السحابية تحت رعاية كاوست التي تعد صاحبة الريادة في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا.

تعمل جامعة كاوست على جذب عملاء وشركاء ذات إمكانيات متميزة ومتطورة في مجال التقنية الحديثة التي يتسم بها المستقبل.

وقد صرح جيسون روس مدير تقنية المعلومات خلال الافتتاح الذي أقيم في مدينة الأبحاث والتقنية اليوم الموافق 9 مارس 2023 داخل الحرم الجامعي عن مدى سعادته بهذا الصرح المتطور.

حيث يعد مركز البيانات المتطور من الجيل الثالث الذي سوف يدعم الأبحاث الجامعية المتطورة، إلى جانب تطوير القدرة على تخزين ومعالجة كميات ضخمة من البيانات.

اسهامات شركة مركز بيانات الخليج GDH

قامت هذه الشركة بالعديد من الانجازات الهائلة منها القفزة المتطورة التي أحدثتها في قاعدة بيانات واحة السيليكون في دبي في عام 2014.

كما أنها سوف تقوم بإنشاء مركز بيانات متطور مماثل في كاوست لتقديم الخدمات في جميع التخصصات وتلبية احتياجات الجامعة عن طريق مركز متطور ومرن من البيانات يعد الأول من نوعه في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة