تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لشركة طيران الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي السعودي

Fahad13 مارس 2023آخر تحديث :
تأسيس صندوق الاستثمارات العامة لشركة طيران الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي السعودي

قام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة بالإعلان عن تأسيس صندوق جديد للإستثمارات العامة للناقل الجوي الوطني الجديد.

حيث يعد هذا التأسيس لصندوق شركة طيران الرياض الناقل الجوي الوطني الجديد من أهم العوامل المساهمة في تعزيز الموقع الاستراتيجي للمملكة والذي يربط أهم ثلاث قارات في العالم وهم آسيا وأفريقيا وأوروبا.

طيران الرياض يربط أكثر من 100 وجهة بالعاصمة السعودية

تساعد شركة طيران الرياض بشكل كبير في تطوير النقل الجوي بالإضافة إلى زيادة التنافس بين الشركات الوطنية وغيرها من الشركات الخاصة والتي تعد من أبرز المستهدفات لرؤية المملكة 2030.

تهدف شركة طيران الرياض الناقل الجوي السعودي الجديد إلى تملك عدد من الطائرات المتطورة والتي تتخذ الرياض مركز رئيسي لإدارة أعمالها متبعة افضل معايير السلامة والأمان.

تتخذ الشركة ممارسات السلامة والاستدامة العالمية من خلال تطبيقها في معظم رحلاتها حول العالم بالإضافة إلى أحدث التقنيات الرقمية لتحقيق التفوق والريادة في مجال الطيران.

ولي العهد يعلن عن تأسيس صندوق الإستثمارات العامة لشركة طيران الرياض

من المتوقع قيادة شركة طيران الرياض بواسطة مجموعة من أفضل الخبراء محلياً ودولياً حيث يترأس مجلس الإدارة ياسر بن عثمان الرميان، بينما الرئيس التنفيذي للشركة توني دوغلاس.

تستهدف طيران الرياض إطلاق أكبر عدد من الرحلات الجوية لأكثر من 100 وجهة حول العالم مع قدوم عام 2030 مع تقديم تجربة رائعة للسفر من خلال مستوى عالي من الخدمات والضيافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة