بيان رسمي لشيرين عبد الوهاب رداً على شائعات طلاقها من زوجها حسام حبيب

Fahad14 مارس 2023آخر تحديث :
بيان رسمي لشيرين عبد الوهاب رداً على شائعات طلاقها من زوجها حسام حبيب

تتعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى لمجموعة من الشائعات بعد عودتها لزوجها حسام حبيب وسط صدمة ودهشة كبيرة من جماهيرها.

والجدير بالذكر أن هناك أزمة ثقة كبيرة حدثت بين شيرين وجمهورها أثر رجوعها لزوجها بعد خلاف حاد بينهما مما خلق صدمة هائلة واستنكار كبير لكل معجبيها وجمهورها العريض.

لذلك تدور دائماً الشكوك والاستنكارات حول ردود أفعال الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصريحاتها الصادمة التي توجهها للجمهور بين الحين والآخر.

صدور بيان رسمي لشيرين عبد الوهاب رداً على الشائعات المتداولة

هناك بعض التشكيكات المتداولة حول استمرار علاقة شيرين بزوجها الفنان حسام حبيب بعد رجوعها له عقب خلافات ومشادات قوية بينهما ظهرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

ونتيجة لكثرة الأقاويل والشائعات المتداولة حول وجود خلافات بينهما مرة أخرى، دفع ذلك شيرين لإصدار بياناً رسمياً تنفي فيه وجود أي خلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب.

وأكدت انها سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاة كل مروجين الإشاعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية.

أنباء طلاق شيرين من زوجها حسام حبيب

نفت شيرين عبد الوهاب جميع الشائعات حول طلاقها من حسام حبيب على عكس الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة، وكذلك عدم صحة جميع الأخبار المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا.

كما أوضحت انشغالها في تحضير أغاني جديدة لها لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة القادمة، وأضافت استياءها من كل من يروج لهذه الشائعات الذائفة حول طلاقها وخلافاتها مع حسام حبيب والتدخل في حياتها الشخصية بغير حق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة