المدير الفني إيرفي رينارد يعلن عن “قائمة المنتخب الوطني في مواجهة بوليفيا وفنزويلا الودية

Fahad15 مارس 2023آخر تحديث :
المدير الفني إيرفي رينارد يعلن عن “قائمة المنتخب الوطني في مواجهة بوليفيا وفنزويلا الودية

قامت إدارة المنتخب الوطني السعودي بالإعلان عن أسماء 26 لاعباً في قائمة المدير التنفيذي للمنتخب إيرفي رينارد، وذلك خلال مشاركته في المعسكر الإعدادي الذي يقام من يوم 20 إلى 28 من شهر مارس الحالي في مدينة جدة بالسعودية.

حيث تضمن التشكيل 26 لاعباً في قائمة الأخضر التي تواجه فريقي فنزويلا وبوليفيا في لقاءات ودية من يوم الإثنين القادم وتقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

قائمة المنتخب الوطني السعودي لمباراتي فنزويلا وبوليفيا

قام إيرفي رينارد المدير التنفيذي بالإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر الذي تزامن مع مباريات الفيفا لشهر مارس 2023.

وتأتي القائمة بأسماء اللاعبين على النحو التالي: أحمد شراحيلي، رياض شراحيلي، محمد كنو، حسين القحطاني، عبدالله الخيبري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سالم الدوسري، محمد اليامي، نواف العقيدي، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، متعب الحربي، وزكريا هوساوي.

بالإضافة إلى عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد العويس، حسان التمبكتي، سامي النجعي، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، عبدالرحمن العبود، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، هارون كمارا.

لقاء الفريق الأخضر مع فنزويلا وبوليفيا

تنطلق الاستعدادات من محافظة جدة حيث تبدأ اللقاءات الودية خلال المعسكر ليخوض مبارتين وديتين، حيث يواجة المنتخب السعودي في المباراة الأولي منتخب فنزويلا بتاريخ 24 مارس.

بينما يلتقي في مباراته الودية الثانية بمنتخب بوليفيا وذلك في يوم 28 مارس المقبل، وسوف تقام كلتا المبارتان على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة