“ستارلينك روم” خدمة إنترنت جديدة عالمية… تعرف عليها الآن!!!

Fahad16 مارس 2023آخر تحديث :
“ستارلينك روم” خدمة إنترنت جديدة عالمية… تعرف عليها الآن!!!

قام الملياردير الأمريكي الجنسية إيلون ماسك بالإعلان عن خدمة إنترنت عالمية جديدة تسمى “ستارلينك روم”، هذه الخدمة الجديدة تتيح للمستخدمين إمكانية استخدام التقنيات الحديثة في الهواتف الذكية.

حيث تُمكن مستخدمي الهواتف المحمولة الذكية من اصطحابها إلى جميع أنحاء العالم بدون إنقطاع لخدمة الإنترنت والتمتع بها طوال الوقت مع سهولة استخدام تقنيات الهواتف العالمية.

ماسك يعلن عن خدمة إنترنت عالمية جديدة يطلق عليها “ستارلينك روم”

أعلن المليادير المثير للجدل “إيلون ماسك” عن هذه الخدمة التقنية الحديثة التي لا يتم الاتصال بها في حالة وجود الشخص في أماكن تواجد جهات اتصال غير موثوقة أو غير متوفرة.

يشترط الحصول على خدمة الإنترنت “ستارلينك روم” الإعتماد على الأقمار الصناعية التي تمتلكها الشركة حيث أصدرت الشركة المبتكرة لهذه التقنية عن دوران هذه الأقمار حول كوكب الأرض.

ذلك طبقاً لبيان رسمي أصدرته الشركة توضح فيه كيفية الإستفادة من هذه الخدمة العالمية الجديدة لمل من يتصل بالقر الصناعي الخاص بالشركة.

خدمة التجوال العالمي وكيفية الحصول عليها

سرف تتاح خدمة التجوال العالمي الذي يمكن جهازك من الاتصال بالإنترنت في جميع أنحاء العالم للهواتف المحمولة التي لا تقل قيمتها عن 599 دولار أمريكي.

كما لن تكون هذه الخدمة مجانية ولكنها بمقابل مادي يقدر ب 200 دولار أمريكي في الشهر، لهذا قامت ستارلينك بإرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني تنوه عن خدمة التجوال العالمي لتقديم خدمات الإنترنت للمستخدمين بكل سهولة ويسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة