إثارة الجدل حول تقنية “القمر المزيف” الجديدة في هواتف سامسونج جلاكسي

Fahad17 مارس 2023آخر تحديث :
إثارة الجدل حول تقنية “القمر المزيف” الجديدة في هواتف سامسونج جلاكسي

قامت شركة سامسونج الكورية الشهيرة والمعروفة في جميع أنحاء العالم بحسم الجدل الشائع مؤخراً عن التقنية الجديدة في هواتفها الحديثة “جلاكسي اس 2”.

حيث ظهرت تقنية جديدة في كاميرات هواتف سامسونج يطلق عليها تقنية “القمر المزيف” أثارت جدل واسع في هواتف سامسونج جلاكسي إس 21 وكذلك جلاكسي إس23.

لكن قامت الشركة بالرد على كل تلك الأمور التي خلقت جو من الإثارة والجدل في كاميرات هواتفها الذكية الحديثة.

شركة سامسونج تحسم الجدل حول تقنية “القمر المزيف”

تعد تقنية القمر المزيف طبقاً لما ذُكر على موقع سامسونج أداة في تحسين المشاهد وإلتقاط الصور وذلك عن طريق استخدام الذكاء الاصطناع، حيث يساعد على إلتقاط الصور بالكاميرا بواسطة معدل تكبير 25 ضعفاً.

كما يقلل من خاصية السطوع مع وضع إطارات مختلفة ومتعددة تتيح الحصول على صور واضحة منخفضة التشويش ذات إشراق ونقاء رائع.

يمكن لهذه التقنية الموجودة في كاميرات هواتف سامسونج جلاكسي إس 21 وإس 23 عن طريق الذكاء الاصطناعي وذلك باستخدام شبكة عصبية لكي تحسن التفاصيل الدقيقة للصور.

استخدام الذكاء الاصطناعي في كاميرات هواتف سامسونج جلاكسي

يعد استخدام الذكاء الاصطناعي تقنية حديثة تعمل على تحسين دقة المشاهد قيد التشغيل، وكذلك إضافة محسنات خارجية عند التقاط صور للقمر الأصلي.

أثار ذلك هجوم الكثيرين على هذه للتقنية التي أطلق عليها “القمر المزيف” مما جعل سامسونج ترد على ذلك موضحة عدم إمكانية الحصول على صورة واضحة للقمر بدون هذه التقنية الحديثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة