للمرة الثالثة على التوالي… حصول الوطنية للإسكان “NHC” على شهادة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

Fahad21 مارس 2023آخر تحديث :
للمرة الثالثة على التوالي… حصول الوطنية للإسكان “NHC” على شهادة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

استطاعت الشركة الوطنية للإسكان NHC ان تتمكن للمرة الثالثة على التوالي من الحصول على شهادة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية لعام 2021 لتصل إلى نسبة 54%.

يعد هذا الإنجاز الكبير نتيجة لعدة مجهودات ومساعي كبيرة يشتمل على عدة محاور هي تأهيل وتوظيف الهياكل الوطنية، التطوير الشامل في القطاع الخاص، وكذلك توطين الصناعات الوطنية في القطاع العقاري.

الوطنية للإسكان تحصل على شهادة المحتوى المحلي بنسبة تصل إلى 54%

حصدت شركة الوطنية للإسكان NHC على شهادة المحتوى المحلي للمرة الثالثة للسنة المالية 2021، كما ارتقت بمكانة المنتج المحلي في حوالي 92% من مشاريعها العملاقة.

ساعد ذلك في دعم الصناعات الوطنية في العديد من المجالات منها مجال البناء والتشييد وكذلك تطوير الإمدادات المختلفة مما أثر ذلك بالإيجاب على النمو المتصاعد في الناتج المحلي الإجمالي الغير نفطي إلى جانب تنوع مصادر الدخل.

كما ساهمت الوطنية للإسكان بشكل كبير في إمداد السوق العقاري بالكثير من المشروعات العملاقة والمتنوعة والذي أحدث فارق واضح في التنمية الإقتصادية وكذلك النمو في الحياة الإجتماعية.

تدشين الوطنية للإسكان لمنصة “مواد”

بالإضافة إلى جميع النشاطات والإنجازات التي تقوم بها الوطنية للإسكان، فقد دشنت منصة “مواد” التي تساهم بقوة في تدعيم المحتوى المحلي بواسطة أكثر من 33 شركة محلية.

كما تعزز الوطنية للإسكان المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية مما يحقق الأهداف المنشودة لرؤية المملكة 2030, بالإضافة إلى خلق فرص عمل هائلة تجاوزت أكثر من 40 ألف وظيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة