انطلاق مسابقة التصميم لطلاب المدارس والجامعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Fahad24 مارس 2023آخر تحديث :
انطلاق مسابقة التصميم لطلاب المدارس والجامعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

قامت أشهر ألعاب الهواتف الجوالة PUPG Mobile بإطلاق مسابقة التصميم بالتعاون مع شركة VOV Gaming والتي تقام على مستوى جامعات المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض.

حيث تعاونت ببجي موبايل مع VOV Gaming التي الشركة المسؤولة عن البنية التحتية لجميع الألعاب الإلكترونية، ويأتي التعاون أيضاً مع Endless Studios الذي له دور أساسي في تطوير الألعاب التي يقبل عليها جميع الشباب.

تعاون “بيجي موبايل” مع “VOV Gaming” و “Endless Studios”

تأتي هذه المسابقة للتصميم لطلاب المدارس الثانوية والجامعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقوم فكرتها على تصميم الأزياء المبتكرة والجديدة التي تستخدم في لعبة ببجي موبايل.

حيث تعتمد على إبتكار محتوى فني جديد وشيق لعناصر اللعبة والقيام بتقديم هذه الأفكار والإبتكارات من خلال الإنترنت حتى يوم 12 أبريل المقبل.

كما ستقام لجنة من الحكام للإختيار بين المتنافسين والمشتركين بتصميماتهم لإختيار الأفضل منهم للصعود إلى التصفيات النهائية.

عند اختيار المجموعة الأفضل من المتسابقين، سوف يتم التصويت من خلال اللعبة لكي يتم اختيار أفضل محتوى فني يحصل على أعلى مستوى من التصويت.

إطلاق مسابقة التصميم في لعبة ببجي موبايل لطلاب المدارس والجامعات

تعد هذه المسابقة للتصميم من ضمن مبادرات عالمية على أوسع نطاق في أنحاء المملكة بأكملها، وتنعقد هذه المسابقة في مركز الألعاب الإلكترونية The Zone في العاصمة الرياض.

وقد حضر المسابقة عدد من الطلاب وكذلك بعض المتخصصين في الألعاب الإلكترونية لمعرفة المزيد عن تفاصيل المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة