دخول “المنتخب السعودي للسيدات” في تصنيف الفيفا للمرة الأولى في تاريخه

Fahad25 مارس 2023آخر تحديث :
دخول “المنتخب السعودي للسيدات” في تصنيف الفيفا للمرة الأولى في تاريخه

تم الإعلان بشكل رسمي بالأمس الجمعة عن انضمام المنتخب الوطني السعودي للسيدات إلى تصنيف الفيفا وهو الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقد استطاع الوصول إلى هذا التصنيف بعد 18 شهراً من تأسيسه فقط مما يدل على نجاحه وتحقيق العديد من الإنجازات في هذه الفترة القصيرة يجعله في المقدمة ليشارك في أهم التصنيفات الدولية.

نجاح المنتخب السعودي للسيدات في الإنضمام لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا

نجح المنتخب الوطني السعودي للسيدات في تحقيق العديد من النتائج المتميزة خلال فترة قصيرة من تأسيسه وذلك في أقل من عامين فقط مما يدعو للفخر الاعتزاز.

كما أشارت إدارة الكرة النسائية في حسابها على تويتر بأن انضمام المنتخب الوطني السعودي للسيدات إلى الفيفا هو نتيجة لإنجازات متتالية وجهود مبذولة لمده 18 شهراً ليتوج هذا التعب والإنجاز بدخول المنتخب لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما صرحت أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية بأن هذا الحدث يعد إنجاز تاريخي في صناعة الكرة السعودية في فترة وجيزة من الوقت.

إنجازات المنتخب الوطني السعودي للسيدات في مسيرته الكروية

يشمل تاريخ المنتخب الوطني للسيدات منذ تأسيسه في عام 2021 الكثير من النجاحات حيث خاض 9 مباريات توج فيها بلقب أول بطولة ودية للسيدات.

وأقيمت في السعودية في بداية العام الحالي والتي على أثرها نتج عنه حجز مكان للمنتخب في التصنيف الدولي لكي يغتنم الفرصة في الإشتراك في البطولات المعتمدة للفيفا وأيضاً الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة