شركة أسوس تعلن عن إنطلاق Rog Strix Scar 18 في السعودية بصورة رسمية

Fahad26 مارس 2023آخر تحديث :
شركة أسوس تعلن عن إنطلاق Rog Strix Scar 18 في السعودية بصورة رسمية

قامت شركة أسوس بالإعلان عن بداية بيع وإطلاق أحدث الأجهزة الخاصة بها في مجال الألعاب الإلكترونية الحديثة وهو Rog Strix Scar 18.

حيث تم الإعلان عنه مع بداية العام الحالي في معرض CES 2023 بالسعودية خلال الإطلاق الإفتراضي ل For those who dare، والجدير بالذكر أن شركة أسوس أبتكرت تصميم جديد للجهاز يجعله أكثر تميزاً وأناقة.

إطلاق جهاز Rog Strix Scar 18 من شركة أسوس

جاءت شركة أسوس بتصميم جديد لجهازها الأحدث Rog Strix Scar 18 مع الإهتمام بفئة المغرمين بالألعاب الرياضية الإلكترونية حيث يساعدهم في الأداء السريع المبهر لكل من حولهم.

حيث يعد Rog أول كمبيوتر محمول يحتوي على مكونات مميزة من الدرجة الأولى بما يعادل الكمبيوتر المكتبي مما يعطي أداء رائع ومميز، كما يمتاز بشاشة Nebula بحجم 18 بوصة مع تقنية عالية الجودة QHD 240 هرتز.

كما يأتي Rog Strix Scar 18 بتصميم فريد وأنيق لما له من غطاء أسود مميز وكذلك لوحة مفاتيح بأغطية جديدة مع إمكانية تغيير ألوانها وطباعة غطاء ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى حجمه الصغير.

مميزات جهاز Rog Strix Scar 18

يمتاز جهاز Strix Scar بلمسات من Aura Sync الذي يمكنك من تشغيل الضوء بشعار Rog الجديد بإضاءة ساطعة مبهرة مع إمكانية تزويده بمصابيح LED أكثر توهجاً وسطوعاً.

كما يغطى جوانب الجهاز وكذلك الجزء الخلفي له بمادة شفافة أنيقة تضيف شكلاً جمالياً مرتبط بالواقع الإفتراضي، إلى جانب دعمه بأحدث وحدة معالجة مركزية من شركة Intel.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة