مميزات جديدة يكشفها واتساب لجميع مستخدميه

Fahad26 مارس 2023آخر تحديث :
مميزات جديدة يكشفها واتساب لجميع مستخدميه

صرح تطبيق واتساب الشهير عن إطلاق بعض المميزات الجديدة في القريب العاجل بعد القيام بإختبارها أولاً ومن أبرزها خدمة الرسائل المرئية والتي تعمل على نظام التشغيل IOS لهواتف آيفون التابعة لشركة أبل.

حيث أشار موقع WABetaInfo المتخصص في متابعة كل ما هو جديد ويتعلق بمميزات وخصائص واتساب الجديدة أن هناك ميزة جديدة يطلقها واتساب ولكنها ما زالت تحت التجربة.

ميزة جديدة يطلقها تطبيق واتساب

يتيح واتساب إرسال الرسائل الصوتية والنصية لجميع المستخدمين، ولكنها الآن تضع ميزة جديدة تحت الاختبار يستطيع المستخدمين من خلالها إرسال الرسائل المرئية.

أوضح موقع WABetaInfo أنه من المنتظر إطلاق هذا التطوير في إصدار جديد قادم يقدم العديد من التسهيلات عن طريق تسجيل رسائل مرئية قصيرة لا تزيد مدتها عن 60 ثانية.

يتم إرسال هذه المقاطع المرئية عن طريق الضغط على زر الكاميرا وإرساله إلى جهات الإتصال التي ترغب بها مما يعطي المستخدمين فرصة أكبر للتواصل مع الأقارب والأصدقاء بصورة أكبر.

ميزة الرسائل المرئية الحديثة في تطبيق واتساب القادم

تنميز الخاصية الأحدث من إمكانية تسجيل مقاطع مرئية قصيرة على تطبيق واتساب وكذلك التقاط المحتوى المرئي المراد مشاركته مع الآخرين.

والجدير بالذكر أن الرسائل المرئية هي أكثر الطرق المثالية في التعبير عن الأحاسيس والمشاعر بمصداقية تتفوق كثيراً على الرسائل النصية والصوتية، بالإضافة إلى تقنية التشفير عالية الجودة التي لا تسمح لأي أحد رؤية هذه المقاطع المرئية حتى تطبيق واتساب ذاته أو ميتا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة