فريق الأهلي لكرة السلة يتصدر الجولة 21 للدوري الممتاز

Fahad28 مارس 2023آخر تحديث :
فريق الأهلي لكرة السلة يتصدر الجولة 21 للدوري الممتاز

استطاع فريق النادي الأهلي بالأمس الفوز على نظيره العدالة بحاصل أهداف 101/97 في الجولة العشرين لتتصدر بذلك الجولة ال21 من الدوري الممتاز لكرة السلة.

حيث نجح النادي الأهلي في رفع رصيده ليصبح 40 نقطة ليصل إلى المركز الأول قبل الجولة الأخيرة لممتاز السلة، بينما خسر فريق “النصر” أمام نظيره “الهلال” بنقاط 86/84 ليصبح في المركز الثاني.

تصدر النادي الأهلي لكرة السلة ترتيب الجولة ال21 للدوري الممتاز

قبل الجولة الأخيرة لممتاز السلة يتفوق الأهلي ليصبح في الصدارة في ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة ليرفع رصيده النقطي إلى 40 نقطة بينما فريق الهلال يحتل المركز الثاني بعدد نقاط 39 نقطة.

كما سوف يتم تحديد الجولة الأخيرة في الأسبوع القادم الفريقين الهابطين إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الختام للجولة الأخيرة.

سيضمن النادي الأهلي اللقب في حال فوزه على الأنصار، بينما يتم اللجوء إلى لقاء فاصل لتحديد البطل في حالة خسارته وفوز فريق النصر على فريق الفتح.

نهائيات الدوري الممتاز لكرة السلة الأسبوع القادم

يأتي فريق الفتح في المركز الثالث برصيد (37) نقطة بعد فوزه 86 -81 على نظيره ضباء الذي حل بالمركز التاسع برصيد (26) نقطة, بينما جاء أحد في المركز الرابع برصيد (37) نقطة.

السلام صاحب المركز الثامن برصيد (28) نقطة, والهلال “خامساً” برصيد (34) نقطة, والوحدة “سادساً” برصيد (33) نقطة بعد خسارته 92- 84 من نظيره الأنصار الذي يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

والاتحاد بالمركز السابع برصيد (31) نقطة بعد فوزه 93-91 على نظيره التعاون صاحب المركز الحادي عشر برصيد (24) نقطة، وأخيراً جاء فريق العدالة في المركز الثاني عشر برصيد نقاط (24) نقطة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة