أدوات جديدة من شركة جوجل للتحقق من المعلومات المضللة

Fahad29 مارس 2023آخر تحديث :
أدوات جديدة من شركة جوجل للتحقق من المعلومات المضللة

تقوم شركة جوجل بإطلاق مجموعة من المميزات الجديدة التي تلعب دور فعال ومهم في التأكد من مدى صحة المعلومات عند البحث عنها من قِبل المستخدمين.

حيث تساعد تلك الخواص والمميزات الحديثة المستخدمين في العثور على المصادر الصحيحة والموثوق بها في محركات البحث على الإنترنت للحصول على البيانات السليمة والبعد عن المواقع المضللة.

تعرف على الجديد من شركة جوجل

تسعى دائماً شركة جوجل لخدمات التكنولوجيا الحديثة والانترنت إلى إمداد المستخدمين بكل ما هو جديد ومفيد في عمليات البحث الخاصة بهم.

حيث تقدم أدوات جديدة ومبتكرة لمساعدة المستخدمين للإنترنت على الحصول على المعلومات الموثوقة في جميع عمليات البحث المختلفة.

فقد أعلنت جوجل عن ميزة تم تحديثها تسمى “حول هذه النتيجة” About this result التي سوف يتم توفرها في القريب العاجل بجميع لغات العالم ومهمتها توفير نتائج إضافية صحيحة موثوق بها لنتائج البحث.

فكل ما عليك هو الضغط على الثلاث نقاط بجوار جميع النتائج ليمنحك إمكانية الحصول على المزيد من المعلومات السليمة للمواقع المستخدمة.

تحديثات جديدة على مواقع البحث من جوجل

هناك ميزة جديدة يطلقها جوجل تسمى Perspectives “وجهات النظر” والتي بدورها سوف تعطي المستخدمين وجهات نظر متعددة حول الموضوعات التي يبحثون عنها.

وذلك عن طريق بطاقات تصفح بسيطة وسهلة الاستخدام يتم من خلالها عرض وجهات النظر من شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة.

تنطلق هذه الميزة باللغة الإنجليزية في بداية الأمر في الولايات المتحدة الأمريكية لتنتشر بشكل كبير في الفترة الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة