تكريم شركة الجبر القابضة لعدد كبير من منسوبيها تقديراً لمجهوداتهم

Fahad30 مارس 2023آخر تحديث :
تكريم شركة الجبر القابضة لعدد كبير من منسوبيها تقديراً لمجهوداتهم

حرصت شركة الجبر القابضة على الاهتمام بموظفيها القدامى ومنسوبيها في جميع أقسامها على سابق عهدها دائماً وذلك بتكريمهم على جهودهم وإنجازاتهم.

مما لا شك فيه أن هذه المجهودات نتج عنها استمرار نجاحات الشركة بشكل كبير وساهمت في تطورها واستمرارها مما جعل لها اسم لامع في مجال الإقتصاد السعودي.

تكريم موظفي شركة الجبر القابضة على جهودهم

شهدت مدينة الدمام وكذلك الأحساء احتفالات على مدار يومين تكريماً لقدامى الموظفين في الشركة القابضة الذين لهم تاريخ كبير في الشركة يصل إلى 10 أعوام أو أكثر.

حضر حفلي التكريم الشيخ عبداللطيف بن حمد الجبر إلى جانب عدد كبير من قيادات ورؤساء شركة الجبر القابضة، وكذلك المديرين التنفيذيين لمجموعة المصانع والشركات.

أقيم الحفل في مدينة الدمام لتكريم منسوبي شركة الجبر التجارية، وشركة الجبر القابضة، وشركة الجبر للتمويل، وشركة مصنع الشريحة الذهبية، وشركة الجبر لتأجير السيارات.

بينما الحفل الذي أقيم في الأحساء فكان لتكريم موظفي شركة مغاسل الجبر، وشركة الجبر للمرطبات، ومصنع كرتون الخليج، وشور لفل.

نهج شركة الجبر القابضة في العرفان بالجميل لموظفيها

يعد تكريم قدامى الموظفين للشركة هو عادة ونهج متبع منذ زمن بعيد تحرص الشركة عليها لإبراز الكوادر العامة من المسؤولين والموظفين والتعبير عن الامتنان لهم.

كما يعتبر هذا التكريم هو حافز ودافع قوي للاستمرار على بذل المزيد من المجهود والعطاء لتستمر الشركة على نفي المنوال من التقدم والازدهار في مجال الإقتصاد الوطني للمملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة