اقتراب موعد مباراة الذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني

Fahad31 مارس 2023آخر تحديث :
اقتراب موعد مباراة الذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023 بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني

يبدأ العد التنازلي لنهائي دوري أبطال آسيا ليصبح أقل من 30 يوماً على لقاء نادي الهلال السعودي وريد دايموندز الياباني التي سوف تقام في 29 أبريل المقبل.

ستقام المباراة على إستاد الملك فهد في العاصمة الرياض حيث يأمل الهلال السعودي بالحصول على اللقب القاري لخامس مرة بعد نجاحه بالفوز 4 مرات في السابق.

العد التنازلي لنهائي دوري أبطال آسيا 2023

توج الهلال السعودي بلقب البطولة قبل ذلك 4 مرات بالإضافة إلى الفوز بلقبين في بطولة الأندية الآسيوية، بينما خصمه أوراوا ريد دايموندز الياباني حصل على اللقب مرتين في السابق.

حيث لم يتبقى أقل من شهر على هذا اللقاء، والجدير بالذكر أن نادي الهلال يتكون من مجموعة مميزة من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

ويعتمد المدرب رامون دياز على نفس تشكيل اللاعبين في الموسم السابق 2021-2022 والذي استطاع تحقيق الفوز والنتائج المبهرة في الفترة السابقة.

نظرة على فريق الهلال السعودي ونجاحاته

قام النادي الأهلي بتغيير واحد في التشكيل وذلك بعودة النجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو بعد إعارته لنادي الشباب.

بينما تم إعارة اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا لنادي الوحدة الإماراتي، ولكن استطاع النجم فيتو بمهاراته الفائقة تعويض مكان بيريرا الذي حقق أعلى نسبة من إحصائيات الأهداف في الموسم السابق.

حقق فيتو نجاح باهر وأداء مميز في مباريات الهلال في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب واستطاع النادي الوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة