كيف تبدو جذاباً في سن الأربعين ب 5 تمارين رياضية

Fahad31 مارس 2023آخر تحديث :
كيف تبدو جذاباً في سن الأربعين ب 5 تمارين رياضية

يحلم الجميع بالمحافظة على إطلالتهم والظهور بمظهر لائق ملئ بالشباب والحيوية، لهذا يبحث الكثيرين عن أفضل الطرق والوصفات للتمتع بإطلالة جذابة ومتألقة.

لهذا ينصح باستخدام الطرق الطبيعية والفعالة والتي أهمها هي ممارسة الرياضة بصورة منتظمة، لذلك نقدم لكم 5 تمارين رياضية تساعدك أن تبدو أصغر سناً وبجسم رياضي ممشوق ملئ بالحيوية والنشاط.

المحافظة على الصحة العامة للجسم عند سن الأربعين

يتمنى معظمنا التمتع بإطلالة أكثر لياقة وأصغر سناً عند عمر الأربعين، حيث يواجه الكثيرين مشكلة الزيادة في الوزن مع التقدم في العمر خاصةً في منطقة الخصر والأرداف.

يحدث ذلك بصورة أكبر عند النساء وبالأخص عند بلوغ سن اليأس حيث تتجمع الدهون في منطقة البطن والأرداف مما يعطي مظهر غير لائق تماماً.

كما يمكن أن تتسبب الدهون المتراكمة في حدوث العديد من المشاكل الصحية المختلفة إلى جانب الشعور بالضيق والإحراج الذي قد يصل في بعض الأحيان إلى الإكتئاب.

لهذا يجب عند بلوغ سن الأربعين ممارسة الرياضة بإنتظام مع ضرورة المحافظة على نظام غذائي متزن والحرص في عدد السعرات الحرارية التي يجب تناولها في هذا العمر.

5 تمارين رياضية تساعدك في سن الأربعين

ذكرت صحيفة “إرم نيوز” أنه ليست هناك طريقة ناجحة لحرق الدهون في منطقة معينة في الجسم، لهذا يجب إتباع نظام غذائي صحي لخسارة الوزن في منطقة البطن والأرداف والتمتع ببطن مسطح.

بالإضافة إلى بعض التمارين الرياضية الهامة وهي تمارين (البلانك – الكارديو – السباحة المكثفة) إلى جانب ممارسة ركوب الدراجات لشد عضلات المعدة والحفاظ على شد المعدة عند الجلوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة