استعداد نادي الزمالك للتقدم بشكوى ضد برنامج رامز جلال في رمضان

Fahad1 أبريل 2023آخر تحديث :
استعداد نادي الزمالك للتقدم بشكوى ضد برنامج رامز جلال في رمضان

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري بتكليف الشؤون القانونية بالنادي بعمل شكوى وتقديمها للنيابة العامة ضد الفنان رامز جلال.

والمعروف أن رامز جلال يقدم برنامج مقالب في شهر رمضان المبارك بعنوان “رامز نيفر إند” كما هو المعتاد في كل عام ويستحوذ على عدد مشاهدات ضخم على وسائل الإعلام.

شكوى نادي الزمالك المصري ضد برنامج المقالب “رامز نيفر إند”

يرجع سبب تقديم الشكوى أمام النيابة العامة في سخرية مقدم البرنامج الفنان رامز جلال من نادي الزمالك في العديد من حلقاته وذكر اسم النادي بطريقة غير لائقة لأكثر من مرة.

مما استفز رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور لرفع دعوة ضده، إلى جانب إستياء جماهير القلعة البيضاء معبرين عن غضبهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

طالب جماهير الزمالك مقاطعة البرنامج بسبب الهجوم الدائم للفنان رامز جلال خلال تعليقاته في الحلقات وسخريته المستمرة من النادي خاصةً في آخر حلقاته مع اللاعب إمام عاشور.

إهانة رامز جلال لنادي الزمالك في برنامجه الرمضاني

قام رامز جلال بسؤال ضيفه اللاعب السابق في نادي الزمالك وميتيلاند الدنماركي حالياً إمام عاشور عن من هو بطل الدوري لهذا الموسم.

عندما رد عاشور بأن الزمالك هو بطل الدوري، قابل رامز الإجابة بالضحك والاستهزاء قائلاً أن الزمالك في المركز الخامس فكيف يكون بطل الدوري.

لم تكن هذه هي المرة الأولى حيث ذكر رامز اسم نادي الزمالك في حلقته مع لاعب الأهلي المصري كهربا بأسلوب ملئ بالسخرية والاستهانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة