تويتر تلغي ختم العلامة الزرقاء المجانية بداية من اليوم

Fahad1 أبريل 2023آخر تحديث :
تويتر تلغي ختم العلامة الزرقاء المجانية بداية من اليوم

قامت شركة تويتر الشهيرة والتي تعد من أكثر التطبيقات المستخدمة اليوم السبت 1 أبريل بإلغاء العلامة الزرقاء المجانية التي قدمتها الشركة بطريقة مجانية لبعض مشتركيها في السابق.

ولكنها توقفت عن ذلك رسمياً اليوم لتعلن شركة تويتر بإمكانية إسترداد الخدمة الزرقاء للراغبين في ذلك في مقابل 8 دولارات في الشهر للحصول على خدمة “تويتر بلو”.

فوضى العلامة الزرقاء تويتر

جاءت هذه القرارات بوقف الخدمة المجانية بعد الخسارة التي تعرض لها الملياردير الأمريكي الجنسية إيلون ماسك لكي يعوض ما خسره من خلال التطبيق والتي لم تكن في الحسبان.

وقام البيت الأبيض بإبلاغ موظفيه بأنه لن يدفع مقابل حساباتهم الموثقة على تويتر بعد إعلان تكلفة 8 دولارات في مقابل استردادها.

بينما صرح موقع أكسيوس بأن تلك التوجيهات لن تنطبق على الجهات الحكومية حيث أفادت شركة تويتر في السابق بإحتفاظ المسؤولين الحكوميين وكذلك البيت الأبيض بعلامة توثيق رمادية بالإضافة إلى الرئيس ونائب الرئيس.

خدمة العلامة الزرقاء لتويتر في مقابل 8 دولارات شهرياً

ليس هناك أي توضيحات حتى الآن من هم المسؤولين الحكوميين الذين سيحتفظون بعلامات توثيق رمادية بعد أخر التطورات التي حدثت وقرار وقف الخدمة المجانية لتويتر مع استردادها مقابل 8 دولارات.

كما يرتاب بعض المستخدمين الشعور بالخوف من أن تعم الفوضى عن طريق تقدم عدد من المجهولين بطلبات توثيق بإنتحال صفات مزيفة.

بينما أكدت الشركة على إتخاذها معايير الدقة لأكثر من مرة بخصوص هذا الأمر، كما حذرت جميع مستخدميها بضرورة الدفع مقابل الخدمة المقدمة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة