فوز ريال مدريد بسداسية على بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم

Fahad2 أبريل 2023آخر تحديث :
فوز ريال مدريد بسداسية على بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز كاسح في لقاءه مع بلد الوليد بستة أهداف بلا مقابل بقيادة اللاعب كريم بنزيما اليوم الأحد.

وقد أقيمت المباراة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في مسابقة الدوري الإسباني ضمن الجولة ال27 وقام فريق ريال مدريد بإحراز 6 أهداف مقابل لا شئ من نظيره بلد الوليد.

اكتساح ريال مدريد بسداسية ضد بلد الوليد

فاز ريال مدريد على بلد الوليد في لقائهم اليوم بستة أهداف بلا مقابل حيث استطاع اللاعب البرازيلي رودريغو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22.

ليقوم بعدها نجم المباراة كريم بنزيما بإحراز 3 أهداف متتالية بلا منازع في الدقيقة 29 ثم 32 و36، بينما سجل أسينسيو الهدف الخامس ويختتم بعدها اللاعب لوكاس فاسكيز المباراة بالهدف السادس.

يعد إحراز الهاتريك بقدم كريم بنزيما هو الحدث الأول في مسيرته الكروية في نادي ريال مدريد وكذلك يعتبر الهاتريك الأسرع في الدوري الإسباني في تاريخ فريق ريال مدريد.

الجولة السابعة والعشرون في الدوري الإسباني لكرة القدم

تمكن فريق ريال مدريد بعد فوزه على بلد الوليد من ارتفاع رصيده إلى 59 نقطة ليصل إلى المركز الثاني بفارق نقاط 12 نقطة عن برشلونة، بينما توقف رصيد بلد الوليد على 28 نقطة.

كما تعادل فريق سيلتا فيجو مع نظيره ألميريا بهدفين لكل منهما في مباراتهما اليوم على ملعب بالايدوس في نفس الجولة ال27 من الدوري الإسباني ليرتفع رصيد سيلتا فيغو إلى 35 نقطة بينما ألميريا إلى 27 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة