تعيين محمد الفارس رئيساً تنفيذياً لشركة “كامكو إنفست” السعودية

Fahad2 أبريل 2023آخر تحديث :
تعيين محمد الفارس رئيساً تنفيذياً لشركة “كامكو إنفست” السعودية

تعد شركة كامكو إنفست هي أحدى الشركات المالية الإقليمية الغير مصرفية والتي تقوم بإدارة أصول لأكبر العملاء في المملكة العربية السعودية لكونها الشركة الأكبر حجماً في المنطقة بأكملها.

حيث أعلنت الشركة عن تعيين محمد بن حمد الفارس كرئيساً تنفيذياً لجميع عمليات الشركة في السعودية نظراً إلى خبرته الكبيرة في المجال المالي والإقتصادي.

تعيين محمد بن حمد الفارس في منصب الرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست

يعتبر محمد الفارس من كوادر الشركة التي اكتسبت الكثير من الخبرة والإتقان في القطاع المالي للشركة وبالأخص في مجال الخدمات المصرفية وإدارة الثروات.

والجدير بالذكر أن الفارس قد شغل عدة مناصب هامة في البنوك السعودية في السابق والعديد من المناصب التنفيذية منها بنك الجزيرة الذي كان رئيساً تنفيذياً للخدمات المصرفية وإدارة الثروات الخاصة بها.

استطاع محمد الفارس إثبات جدارته في الفترة التي قضاها في بنك الجزيرة عن طريق مساهمته في تكوين فريق عمل متكامل لإدارة محفظة ضخمة من العملاء والمستثمرين الكبار إلى جانب الشركات والمكاتب والأوقاف.

إنضمام محمد الفارس لمجموعة كامكو إنفست السعودية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست فيصل منصور صرخوه عن سعادته في إنضمام محمد الفارس للشركة في منصب الرئيس التنفيذي، كما أشاد بتاريخه الحافل بالخبرات والإنجازات.

مما سوف يضيف للشركة قيمة وخبرة واسعة تزيد من مكانة الشركة في المملكة ومن نموها، وكذلك استخدام إستراتيجيات متطورة تعمل على جذب المزيد من العملاء والمستثمرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة