عقار جديد في الأسواق لعلاج سرطان الثدي

Fahad3 أبريل 2023آخر تحديث :
عقار جديد في الأسواق لعلاج سرطان الثدي

قامت الشركة السويسرية نوفارتيس الدوائية بالإعلان عن عقار جديد يطلق عليه كيسغالي تم إنتاجه مؤخراً في الأسواق ليساعد في تخفيض نسبة عودة سرطان الثدي عند السيدات.

تشير الشركة إلى فاعلية الدواء بشكل كبير في القدرة على خفض المخاطر لعودة المرض اللعين في حالات التشخيص المبكر لسرطان الثدي مما يقلل من الإصابات في الفترات القادمة.

الإعلان عن عقارات جديدة واعدة في الصيدليات

تطلق شركة نوفارتيس الدوائية السويسرية العقار الجديد كيسغالي الذي حقق نجاح واعد عندما تم تجربته على حالة سريرية هامة.

حيث أثبتت التحاليل المبدأية على فاعلية الدواء وأثاره الإيجابية على المرضى المتطوعين لتجربة الدواء والحالات السريرية المتطوعة للتجربة على مدى الاستجابة والفاعلية للدواء.

كما أفادت الشركة على نفع الدواء وفاعليته الواضحة عند إعطائه للمريض بجانب الأدوية الأساسية وعلاجات الأورام المعروفة والمستخدمة في محاربة فيروس السرطان اللعين.

صرحت نوفارتيس أن هذا العقار الجديد المسمى كيسغالي له نفع كبير لمعالجة المصابات بسرطان الثدي نتيجة لعوامل خاصة بالهرمونات.

رصد دواء جديد لعلاج سرطان الثدي

أوضحت شركة نوفارتيس أن عقار كيسغالي يحقق نجاح كبير وصدى واسع في الأسواق يجعله ينافس بقوة عقار إيبراس المُصنع من شركة فايزر الدوائية الأمريكية.

إلى جانب ذلك استطاعت شركة Bio89 تحقيق قفزة كبيرة في القيمة السوقية لشركتها بعد الإعلان عن عقارها الجديد بيغوزافيرمن الذي تم تجربته علي تجارب سريرية متعددة لمرضى الالتهاب الكبدي الدهني حيث وصلت القيمة إلى نحو مليار دولار أمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة