كشف خطة مدرب الهلال السعودي رامون دياز لإستشفاء اللاعبين المصابين

Fahad3 أبريل 2023آخر تحديث :
كشف خطة مدرب الهلال السعودي رامون دياز لإستشفاء اللاعبين المصابين

قام المدرب الأرجنتيني لفريق الهلال السعودي بالكشف عن الخطة القادمة التي تم وضعها بهدف الإسراع من استشفاء اللاعبين المصابين تحت إشراف الجهاز الطبي استعداداً للمباريات القادمة.

حيث صرح في مؤتمر صحفي بعد فوز الهلال على الخليج بهدفين مقابل لا شئ بضرورة تنفيذ الخطة قبل المباريات القادمة ووصفها بأنها خطة ضاغطة على اللاعبين في الفترة القادمة.

الكشف عن خطة دياز القادمة لفريق الهلال السعودي

يشير دياز إلى خطورة الفترة القادمة ومدى حساسيتها مما يستلزم الشفاء السريع للاعبين المصابين وضرورة استعادة لياقتهم البدنية بأسرع وقت بسبب ضغط المباريات القادمة.

يأتي سلمان الفرج وسالم الدوسري في مقدمة اللاعبين المصابين اللذان في أمس الحاجة إلى الإستشفاء السريع لتحقيق ما هو منتظر منهم مما يعود على الفريق من انتصارات وتحقيق الأهداف لإنهاء الموسم بنتائج مرضية.

كما علق المدرب الأرجنتيني دياز عن أداء الهلال السعودي أمام نادي الخليج بأنه رغم عدم تواجده في الفترة السابقة إلا أن أداء الفريق كان على أكمل وجه وحافظ على مستواه مما نتج عنه الفوز في نهاية المباراة.

مباراة الهلال السعودي والخليج

أشار دياز مدرب الهلال السعودي إلى الأداء المتميز للاعبين في فريقه مما أثمر عن هدفين ليفوز في المباراة بجدارة مقلَابل لا شئ، كما هنئ لاعبيه بالفوز في المباراتين الأخيرتين.

بينما أكد مدرب الخليج بيدرو إيمانويل على سعي الفريق وهدفه في البقاء في دوري روشن السعودي للمحترفين مشيراً إلى قناعته بمجموعة اللاعبين التي يتضمنها الخليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة