التمور السعودية تستعد لحجز مكانها في مونديال قطر

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث :
التمور السعودية تستعد لحجز مكانها في مونديال قطر

يبدو أن قطاع صناعة التمور في المملكة مستمر في خطواته صوب حجز موقعا مميزا مع جماهير كرة القدم فيبطولة كأس العالم المقبلة التي تنظمها قطر في نوفمبر المقبل، حيث تقام البطولة العالمية كل 4 سنوات.

التمور السعودية مستعدة لغزو العالم

ويستعد القطاع لكي يسوق منتجاته خلال فعاليات المونديال وتستعد الشركات السعودية التي تقوم بإنتاج التمور والمسوقة لها للمحفل الكروي العالمي لكي تستفيد من قرب المسافة حتى تعرض منتجاتها أمام الجماهير الضخمة الوافدة من كل دول العالم.

شركات التمور السعودية تحاول أن تبرهن على مدى زيادة مستوى جودة منتجاتها، مقارنة بأي دولة اخرى، لتوسيع انتشار المنتج السعودي على المستويين الإقليمي والدولي، وذكر عبدالعزيز التويجري مدير عام مصنع هضيم للتمور، أن العُرس العالمي فرصة تسويقية بصفته حدثا عالميا يجمع كل أقطار الكرةالأرضية.

وشدد التويجري، على أن وجود التمور السعودية في قطر سيحقق مكسبًا ماليًا ضخما، بالإضافة إلى توسيع قاعدة التمور السعودية حول العالم، وبخاصة أنّ جماهير كرة القدم في العالم سيكونوا ضمن زبائن التمور السعودية في المستقبل القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة